أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

يخوض عاصي الحلاني تجربة التمثيل لأول مرة، حيث يدخل خلال هذا الشهر الكريم مجال الدراما من أوسع أبوابها، يؤدي فيه دور البطولة إلى جانب عدد كبير من كبار النجوم وتحت إخراج المثنى صبح وإنتاج "سما الفن للإنتاج الفني".

النجم اللبناني يطل على جمهوره العربي خلال هذا الشهر، من خلال مسلسل جديد يتولى بطولته من إنتاج شركة سما الفن الدولية، ويشارك فارس الغناء العربي إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي في بطولة مسلسل "العراب"، ومن أبرز المشاركين فيه عابد فهد، سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، رفيق علي أحمد وغيرهم.

وعقب هذه التجرب، أعرب الحلاني عن سعادته بهذه الخطوة، وبرر قراره سابقا أن "هذه الخطوة الدرامية كادت تتحقّق منذ سنوات، لكنها عادت لتتأجّل إلى اليوم، كما رأى هذا التأجيل سيجعله أكثر ثقة بالممثل الذي بداخله، خصوصاً أنه اكتسب خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح، بعد مسرحيات كبيرة عُرضت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، مع كبار المخرجين وإلى جانبي عدد من كبار الممثلين. 

يذكر أن "العراب" من بطولة عاصي الحلاني، سلّوم حداد، عابد فهد، عبد المنعم عمايري، سلافه معمار، نسرين طافش ومصطفى الخاني وعدد كبير من نجوم الدراما السورية والعربية، كما أن قصته مستوحاة من قصة الفيلم العالمي الشهير "العرّاب"، لكنه تم تعريبها بسيناريو للكاتب حازم سليمان.