أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة بسرعة ضبط وإحضار الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالتعدى بالضرب على مواطن بمنطقة نزلة السمان أثناء تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" وإحداث عاهة مستديمة به .

وكشفت التحقيقات، التي جرت برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم، بأن أحداث الواقعة بدأت منذ عشرة أيام، أثناء قيام محمد رمضان بتصوير مشاهد من فيلم "شد أجزاء" بمنطقة نزلة السمان، وأثناء التصوير اشتبك مع أحد سكان المنطقة كان يتابع التصوير، ويدعى محمود طارق 25 عاما، طالب، وتعدى رمضان خلال المشاجرة بالضرب عليه ما أحدث كسورا في وجهه.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي جرت بمعرفة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة، والعميد درويش حسين رئيس مباحث للقطاع، أن رمضان ارتكب الواقعة، واستند الضباط لأقوال عدد من الشهود، ولا تزال قوات الأمن تكثف جهودها لضبط محمد رمضان.

يذكر أن محمد رمضان يجسد في فيلم "شد أجزاء" دور ضابط شرطة يدعى "عمر" الذى تتعرض زوجته للقتل على يد المجرمين مما يدفعه للانتقام منهم، وتجسد دور زوجته الفنانة دنيا سمير غانم وتعمل صحفيه من خلال الأحداث.

 يشارك فى فيلم "شد أجزاء"، بجانب محمد رمضان كل من دنيا سمير غانم وياسر جلال وإياد نصار ومحمد شاهين ونسرين آمين وتايسون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج حسين المنباوى.