أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

الأمير جورج يحتضن أخته الصغيرة البالغة من العمر أسبوعين في حضنه، قبلة المحبة على الأميرة شارلوت، هذه هي أحدث صورة تم اطلاقها من قبل قصر الأمير جورج الملكي في بريطانيا.

ورصد موقع "ديلى ميل" البريطانى الخطوات التى يتبعها مصور الأطفال المعروف غليندا تارلينج، لالتقاط صور احترافية مثل صور الأمير جورج والأميرة شارلوت.

– الإضاءة نصح تارلينج بضرورة التواجد فى مكان به إضاءة طبيعية جيدة، لافتا إلى أن كيت ميدلتون وضعت طفليها بجوار أحد النوافذ حيث ضوء النهار الطبيعى، فلم تحتاج لاستخدام الفلاش، الذى عادة ما يفسد نقاء الصورة، بحسب ما أكد المصور.

– نوع الكاميرا وأشار غليندا تارلينج إلى أن دوقة كامبريدج تستخدم كاميرا احترافية، من نوع 6D أو 610D نيكون، وهى أفضل أنواع الكاميرات على الإطلاق، التى تمكن من يستخدمها أن يحقق عنصر العمق فى الصورة بخلاف صور الهواتف أو الاجهزة اللوحية "آى باد"، لافتا إلى أن الكاميرات الاحترافية يمكن معها تغيير العدسات، والأفضل استخدام العدسة 35mm أو 50mm فهاتين الأفضل فى التقاط البورترية. 

– ضبط الكاميرا ضبط تقنيات الكاميرا أحد أهم العوامل التى تساعد على التقاط صور جيدة، أهم على الأطلاق هى رفع درجة فتحة العدسة حتى تتمكن من الحصول على صورة بها تركيز أكبر على الوجهة، وإحداث تشويش فى الخلفية حتى لا تشتت انتباه المشاهد لأشياء أخرى غير الهدف المحدد. 

ويذكر ان تم التقاط الصور الرسمية الأولى للأميرة في منزل ريفي للعائلة، Anmer قاعة في نورفولك، بعد أسبوعين فقط من ولادة شارلوت يوم 2 مايو.