أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)  

بعد أن احتفل النجم العالمي توم هانكس بزفاف ابنه كولين الاسبوع الماضي وعاش لحظات سعيدة، إلا أنه في الساعات الماضية يواجه ظروفا صعبة بسبب ابنه الاخر شيستر الذي تطارده الشرطة البريطانية هذه الأيام عقب إثارته الفوضي في أحد الفنادق بأنجلترا مؤخرا.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن شيستر أتلف العديد من محتويات غرفته بالفندق ومنها جهاز تليفزيون وزجاج مرآة وقدرت الشرطة الخسائر بحوالي 1200 جنية استرليني، واللافت للنظر أن شيستر لم يعتذر عن أفعاله بل تمادي في تصرفاته الغير مفهومة ووجه عبارات ينتقد فيها الشرطة البريطانية.

وقالت تحقيقات الشرطة أن شيستر كان في حالة سكر شديدة واصطحب فتيات معه إلى غرفته لممارسة الجنس لكنهن رفضن ذلك مما جعله يصرخ غاضبا ويحطم الكثير من محتويات الغرفة، وأصدرت الشرطة قرارا بملاحقة ابن توم هانكس.

وسبق أن واجه شيستر انتقادات شديدة مؤخرا لأنه كتب عبارات مسيئة وخادشة للحياء عبر إحدى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وجه كلاما مسيئا إلى الزنوج بطريقة غير مباشرة.

وكان توم هانكس احتفل مؤخرا بزفاف ابنه كولين  على وكيلة الدعاية سامانثا برايانت، وحضر الزفاف زوجة هانكس "ريتا ويسلسون" التي كانت حريصة على تهنئة كولين وعروسه.

ومن ناحية أخرى ينتظر توم هانكس طرح فيلمه السينمائي الجديد Bridge of Spies الذي سيعرض يوم 16 أكتوبر المقبل، وتدور أحداثه حول تجنيد محامٍ أمريكى من قبل وكالة الاستخبارات الأمريكية للمساهمة فى الإفراج عن طيار محتجز لدى الاتحاد السوفيتى أثناء قيام الحرب الباردة بينها وبين الولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك في بطولة الفيلم إيمى رايان ومارك ريلانس والآن الدا واوستن ستاويل وبيلى ماجنسون ومن إخراج ستيفن سبيلبرج.