أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

بعد أن انتهى حفل زفاف سارة وأليستير في جزر سيلى، تفاجأ الزوجان بدخول الشرطة والقبض على العريس ووضع الأصفاد في يديه، الغريب في الأمر أن الزوجة كانت تبدو مبتهجة بشكل كبير، فلو أن أحدا غريبا رأى ابتسامتها المشرقة، لقال في قرارة نفسه أن العروس سعيدة بالتخلص من زوجها الجديد. 

وفقًا لموقع ميرور، كانت هذه الصورة فقط جزء من خدعة نفذها العريس بترتيب مع الضباط كنوع من الدعابة لمشاهدة ردة فعل العروس حينما ترى زوجها في قبضة الشرطة.

صورة العريس نشرها أحد الضباط المشاركين في المقلب على فيس بوك وعلق قائلا: “قبل 6 أشهر اتصل بنا اليستير وسأل إذا كان بإمكان رجال الشرطة الحضور إلى حفل زفافه، ولم يحدد السبب الذي أراد من خلاله التواجد هناك، وبالفعل حينما حضروا الى مكان حفل الزفاف، تم إلقاء القبض عليه بتهمة ملفقة، نظرا لاضاعته وقت الشرطة أثناء خروجه من الكنيسة والانتهاء من مراسم الزفاف. 

صدمة عروس قبضت الشرطة على عريسها أثناء حفل الزفاف!

 المشهد الغريب، والمفبرك طبعا لا يحبذ أي أحد الوقوع فيه خصوصا أثناء مراسيم الزفاف، وهو المشهد الذي تم توثيقه بالكامل بفضل المصور "كريس هول"، الذي تمكن من التقاط صورة رائعة للعروس وهى تضحك بشكل هستيرى على الموقف، بدلًا من القلق والحزن”، كأنها كانت تدري سلفا بالمقلب.