أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

يقاضي النجم الوسيم ليوناردو دي كابريو مجلة فرنسية شهيرة، قامت بنشر قصة زائفة وملفقة حوله ونجمه الغناء السمراء ريانا، حسب ما ذكرته وكالة الأخبار الألمانية. 

أضافت الوكالة أن دي كابريو رفع دعوى قضائية ضد مجلة Oops! الفرنسية بسبب خبر نشرته في مايو الماضي علي غلافها الرئيسي، ادعت فيه أن ريانا حامل من النجم الوسيم؛ وأن النجم المحبوب لا يريد الطفل كما لا يود الاعتراف به. 

الصحيفة استندت في خبرها على الشائعات التي كانت تروج مؤخرا حول وجود قصة حب تجمع "نجم تيتانيك" بالمغنية السمراء، خاصة بعدما التقطتهما كاميرات الباباراتزي سويا في أكثر من مرة. 

وقام محامو ديكابريو بالمطالبة بتعويض مادي قيمته 28 ألف و800 دولار، كما صرحوا أن هذه القصة ملفقة وهي مستوحية من خيال كاتبها فقط. 

ديكابريو يقاضي مجلة فرنسية بسبب ريانا!

قبل مقاضاة ديكابريو للمجلة، كان قد رفع النجم جورج كلونى منذ عدة اشهر قضية ضد نفس المجلة، اتهمها فيها بنشر أخبارًا كاذبة تتعلق به. 

وذكرت مجلة "أوكي" الأمريكية أن أم النجم ليوناردو، علقت على أن ريانا هي أسوأ امرأة كان ابنها على علاقة معها، بسبب نمط حياتها الصاخب والمجنون وغير المسؤول بتاتاً، مؤكدة أنها لن تكون راضية أبداً إذا أخذت علاقتهما منحى جدياً.

نفس المصدر قال أن أمّ ليوناردو تتجاهل أخطاء ابنها، وتعتقد أنّ كل ما ينقصه هو أميرة ذات تربية حسنة، تعطيها حفيدة تنتظرها منذ سنوات طويلة.