أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

الأمير جورج يحتضن أخته الصغيرة البالغة من أسبوعين في حضنه، قبلة المحبة على الأميرة شارلوت، هذه هي أحدث صورة تم اطلاقها من قبل قصر الأمير جورج .

الأميرة شارلوت في احدث صور مع الأمير جورجالأميرة شارلوت في احدث صور مع الأمير جورجالأميرة شارلوت في احدث صور مع الأمير جورج
الأميرة شارلوت في احدث صور مع الأمير جورج

ويذكر ان تم التقاط الصور الرسمية الأولى للأميرة في منزل ريفي للعائلة، Anmer قاعة في نورفولك، بعد أسبوعين فقط من ولادة شارلوت يوم 2 مايو.

في الثالث من مايو، أعلن قصر «كنسينغتون» الملكي في بريطانيا، خبر ولادة دوقة كمبردج وزوجة الأمير وليام، المولود الثاني للزوجين الملكيين وشقيقة جورج الصغرى. الساعة 8:34 صباحاً بالتوقيت المحلي (07:34 بتوقيت غرينتش)، وذلك بعد حوالي ساعتين ونصف الساعة من وصول كيت إلى المراحل الأولى للمخاض في مستشفى «سانت ماري» في غرب لندن. عملية الولادة، التي حضرها الأمير وليام كما فعل أثناء ولادة طفلهما الأول سارت بشكل طبيعي.

الملكة إليزابيث الثانية التي عبرت عن سعادتها بطريقة طفولية، ارتدت ثياباً وردية رحبت بها بالمولودة الأنثى. لكن الشقيق العم الأمير هاري، كان خارج بريطانيا، يحضر مباراة كرة قدم باستاد Domain بأستراليا. 

بعد 12 ساعة من ولادة الطفلة غادرت دوقة كامبريدج مستشفى سانت ماري في لندن، برفقة الأمير وليام كان يطوق خصرها برفق وهي تحمل الأميرة الطفلة التي كانت تغط بالنوم وهي ملفوفة بالصوف الأبيض الناعم، وعلى رأسها غطاء باللون الكريمي.

في تلك الأثناء تولى الأمير حمل الوليدة الملكية واطمأن على وضعها في كرسي السيارة قبل أن يستقلا سيارتهما في طريق العودة للقصر.