أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

تحققت أمنية سائق سيارة أجرة بعد وفاته ، حيث تمكن "فيكتور بيريز كاردوزا" 73 عاما، من دولة "بورتوريكو" من تحقيق الأمنية الأخيرة التي طلب من ابنته الوحيدة تحقيقها فور وفاته، هذه الأمنية كانت غريبة بعض الشيء، حيث جلس وراء المقود كما كان يفعل لسنوات طويلة، لكن هذه المرة بشكل مختلف فهو صار جثة بدون روح، ليلقي عليه الأهل والأصدقاء نظرة الوداع الأخيرة. 

“بيريز” توفي جراء معركة طويلة مع مرض السرطان، تم وضع جثته وراء مقود السيارة التي تعود على سياقتها في حياته على مدى 15 سنة، وكأنه يستعد لانطلاق في رحلة جديدة في انتظار زبنائه. 

"فيكتور" كان قد أوصى قبل وفاته بأن بحضى برحلة أخيرة بسيارته البسيطة، في الوقت الذي حرصت ابنته "“جينيروسا" على تحقيق وصية والدها وأجلسته داخل السيارة، فيما أسندت ظهره الى المقعد، وأمسكت يداه بالمقود، وأرسلت دعوات للأهل والأصدقاء لوداعه. 

بالصور: بعد وفاته.. استطاع قيادة سيارته أمام مئات الأنظار!

بالصور: بعد وفاته.. استطاع قيادة سيارته أمام مئات الأنظار!

هذا المنظر الغريب بعض الشيء أثار اهتمام الحضور، وجذب المئات من الناس لمشاهدة "بيريز" وهو وراء المقود بعد وفاته، من بينهم أعضاء في دور الجنازات المحلية في المنطقة، فيما حضر الجميع لإظهار الإحترام لوصية والدها ورغبته الأخيرة، فيما أضافت أن والدها كان من عشاق الدعابات، وكان يحب مهنته كسائق لسيارة أجرة، ولهذا السبب أراد أن يكرم هذه المهنة بعد وفاته بطريقة طريفة.