أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم تكتف الفنانة زينة بالتصريحات القوية التي أدلت بها في بداية الأسبوع حول حقيقة علاقتها بالفنان أحمد عز بل حاولت الانتقام منه على طريقته الخاصة .

الفنانة المصرية نشرت صورة مرسومة من أحد معجبيها على هيئة كاريكاتير للفنان أحمد عز على صفحتها الشخصية على موقع الصور "انستغرام" وظهر عز وكأنه مصاص دماء يمسك طفليه بذراعيه ويقتلهما بشكل لا إنساني .

صورة : زينة تنتقم من عز وتشبهه بمصاصي الدماء

زينة علقت على الصورة قائلة " الصورة دي جاتلي من فنان موهوب اسمه إيهاب النوبي وأنا شايفه إنها أقل كتير من الحقيقة أي يرمي ولاده ويهون عليه لحمه ودمه.. عايزين قانون يحمي حقوق الطفل يارب أنت فوق كل ظالم ناكر ".

يذكر أن الفنانة زينة خرجت عن صمتها منذ أيام ووجهت رسالة قاسية للفنان أحمد عز بأنها مستعدة أن تذهب للمريخ من أجل إجراء تحاليل  DNA وطالبته بالتوقف عن الكذب والاعتراف بأبوة ابنيها .

واعترفت زينة بأنها نادمة على تصرفها ولكن الثقة العمياء هي من أوقعتها في تلك المشكلة خاصة مع تحجج أحمد عز بأنه لديه ظروف عائلية تمنعه من إشهار الزواج ومنها الظروف الصحية لوالده وهي وثقت بكلامه.

وعن امتلاكها ما يثبت زواجها من عز قالت زينة: "نعم كنت أمتلك ورقتين للزواج العرفي ولكنهما الآن مع عز"، مضيفة أن أطفالها لديهم شهادات أمريكية موثقة، وأن "المشكلة أكبر من تدخل الإعلام ولكن عز هو من وضعني على خط المواجهة معه فهو يهاجم أطفاله الذين ليس لهم أي ذنب في هذه القضية، كيف قبل أن يتحدث الجميع عن أولاده؟.