أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

بينما يعكف بعض الأباء على تعليم أبنائهم الصغار في سن الثالثة الآخرين على تعلم كيفية ربط أحذيتهم وتناول الطعام بمفردهم، هذا الفتى البالغ من العمر 3 سنوات كسر كل القواعد التقليدية. 

هذا الطفل تعلم لعبة السنوكر في سن مبكرة وفي وقت قصير، رغم قامته القصيرة، فهو بالكاد يصل الى الطاولة ليقذف الكرات، أو تصويبها، وهذا ما يثير الاعجاب حقا، فهو يضع كرسيا اذا ما تعسر عليه أمر الوصول اليها. 

 "أدم" الطفل الصغير الايرلندي لعب السنوكر مع والده حينما كان عمره سنة على طاولة صغيرة، لكن بعد سنتين من الممارسة تمكن من رفع مستواه، مما جعل والده يدربه على طاولة أكبر حجما، الشيء الذي جعله ينافس الشباب، المتمرسين في اللعبة، لكن لقصر قامته يستعين بكرسي للتحرك بسلاسة، فرغم صغر سنه من السهل أن تلاحظ تركيزه خلال تصويب الكرات والدقة كذلك، مما يجعلك تتخيل أنك أمام لاعب يملك مهارة عالية في اصابة الهدف. 

فاذا كنت من هواة هذه اللعبة، فمن الأكيد أنك ستنبهر عند رؤية احترافية هذا اللاعب الصغير، اما اذا كنت من محترفي اللعبة فانك ستتحمس لمبارزته حتما، أو فقط يمكنك الاكتفاء بمشاهدة الفيديو خلالها ستطرح عدة أسئلة على نفسك، أهمها كيف يمكن لأطفال في سن مبكر الى مستوى احترافي كما هو عليه هذا الطفل الايرلندي.