أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إختيارات المحرر) 

أبدع شاب ياباني طريقة فريدة من نوعها ليجوب العالم بينما يمكث مكانه، مستعيناً بأدوات بسيطة أذهلت العالم شملت كاميرا وعصا مكنسة وبرامج فوتوشوب ومشاهد ملتقطة من جميع أرجاء العالم، ليحقق أمنيته التي طالما حلم بها وهي التحليق في السماء كطائر حر.

نشر الياباني هالنو صوره على حسابه بموقع إنستغرام التي أدهشت الآلاف من المعجبين واستقطبت أكثر من 260 ألف متابع في غضون السنوات الأربع الماضية منذ بدء مشروعه الطموح، معتمداً على أفضل التوقيتات وكاميرات فائقة الجودة، نظراً لشهرة الشركات اليابانية في هذا المجال، بجانب قفزات متعددة في الهواء لإخراج لقطات بصرية رائعة لرحلته حول العالم.

وتنوعت الصور التي التقطها هالنو بين أجمل المعالم السياحية الموجودة في اليابان وأماكن سياحية أخرى في العديد من دول العالم، حتى اكتسب لقباً جديداً أطلق عليه من قبل متابعيه وهو "الياباني هاري بوتر"، بحسب موقع "روكيت نيوز 24".

**************************************************************************************************

"كلام الناس"..حقق الشهرة مع تطبيق تلفزيون الآن الجديد!

أطلق موقع تلفزيون الآن Alaan.tv التطبيق الأول من نوعه في الشرق الأوسط " Kalamannas " الذي يقوم  على التواصل مع المشاهدين و يتيح لمستخدميه الاطلاع على العديد من القضايا ومناقشتها من خلال مشاركة مستخدمي التطبيق في  المسابقات والإجابة على الأسئلة الثقافية من خلال تسجيل اجاباتهم بصوتهم في قسم “Opinion Majlis” ليتم اختيار  افضل التسجيلات عند انتهاء فترة المسابقة المحددة. ومن ثم يتم استخدام هذه التسجيلات على راديو وتلفزيون الآن، ذلك بالإضافة إلى  الجوائز القيمة المخصصة لصاحب أفضل تسجيل.

متوفر هذا التطبيق فقط للهواتف العاملة بنظام “iOS” ويمكن تثبيته من “متجر ابل” وهو مجاني وسهل الاستخدام، وسيتوفر  قريباً للأجهزة العاملة بنظام "أندرويد".

التطبيق يهتم باراء الناس ويطرح الأسئلة حول القضايا التي يشهدها العالم العربي وبصفة خاصة المرأة والمجتمع، وتطل المذيعة "لين أبوشعر" على مشتركي كلام الناس من خلال برنامج خاص بالتطبيق يعتمد بشكل أساسي على مشاركات المستخدمين وتسجيلاتهم  الصوتية، اذ تقوم "لين" بطرح مواضيع جديدة تخص المراة والتكنولوجيا والرياضة والمجتمع وتطلب من المشاهدين المشاركة بابداء  آرائهم لتقوم بعرض بعض تلك التسجيلات الأسبوع التالي.

"كلام الناس" من تقديم المذيعة  لين ابو شعر ولتحميل التطبيق على هواتفكم المحمولة يرجي الضغط هنا 

وتتواصل معدة ومقدمة البرنامج "لين" مع مشتركي كلام الناس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات البرنامج على كل من اسنتغرام، فيسبوك، وتويتر. 

Instagram: Kalam