أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

بعد الجدل الكبير الذي أثاره تصريح الفنانة سميرة توفيق ضمن برنامج “وبعدنا مع رابعة” على شاشة “الجديد” حيث قالت إنها عاتبة على بعض الأصوات التي جدّدت أغنياتها دون العودة إليها وإستئذانها بمن فيهم الفنانة نجوى كرم. 

ردت شمس الاغنية على سميرة توفيق على موقع “تويتر” حيث كتبت: “التحية بتلبق للكبار وأغنية (تنقّل يا غزالي – من ٥ سنين عالتلفزيون) كانت تحية لكبيرة من كبارنا.. المقصود منها: منحبك”.

وكانت قد غنّت نجوى كرم أغنية “تنقل يا غزالي” ضمن برنامج أبشر مع نيشان عبر شاشة أم بي سي دون العودة إلى سميرة توفيق، الأمر الذي جعل الأخيرة تعتب عليها، فيما اعتبرت أن ديانا حداد هي الوحيدة التي تتصل بها قبل أن تغني لها.

و لم تمرّ على خير الحلقة التكريمية للفنانة سميرة توفيق و التي خصّصتها رابعة الزيات في برنامجها «بعدنا مع رابعة» الخميس الماضي على قناة «الجديد». 

إذ تسببّت تلك الحلقة بإنزعاج «فنانة البادية الأولى» جرّاء التصريحات التي أطلقت على مواقع التواصل الإجتماعي، بحسب تعبير لينا رضوان إبنة شقيقة الفنانة.

فقد لفتت الأخيرة في حديث لـ«الأخبار» إلى أن المطربة لم تأت على ذكر «شمس الأغنية اللبنانية» إلا من باب المحبّة، وتتابع «عندما سُئلت عن الفنانات اللواتي جددن أغانيها، أجابت أنها عاتبه على بعض الأصوات التي جدّدت أغانيها من دون العودة إليها وإستئذانها بمن فيهم نجوى».

وتضيف رضوان «على أثر تلك الجملة، إنطلقت حملة مُهينة على تويتر ضدّ توفيق، وهاجمتها بطريقة ظالمة ولا أخلاقية. عيب على نجوى كرم أن تترك «فانزاتها» يهاجمون فنانة لها تاريخ طويل في الغناء». 

شاهد أيضا : نجوى كرم وأبرز إطلالاتها في عرب جوت تالنت 2015

وعن الحلول المقترحة لمعالجة تلك المشكلة، تقول رضوان «لقد تحدّثت إلى مقرّبين من نجوى كي يطلبوا منها إيقاف تلك الهجمة ولو بتغريدة على تويتر، إلا أنها لم تستجب لذلك الطلب. سأنتظر قليلاً، وإذا لم تتوقف تلك المهزلة سوف أرفع دعوى قضائية على نجوى».