أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات)  
 

كشفت مصادر مقربة من المطرب الكبير محمد منير، عن سر ترنح الفنان الملقب «بالكنج» أثناء إحيائه حفل ختام المؤتمر الاقتصادي، بمدينة شرم الشيخ.

نفس المصادر أكدت أن منير أصيب بنزلة برد شديدة، قبل الحفل بساعات، واضطر لأخذ مسكنات ومضادات حيوية، ليستطيع الغناء في الحفل، حرصًا منه على المشاركة في هذا الحدث العالمي، وعدم إفشال فرحة المصريين بنجاح المؤتمر، وقالت المصادر، إن "الكنج" رفض الانصياع لأوامر ونصائح الأطباء المعالجين له، بتجنب الإرهاق، وأصر على الغناء في الحفل.

وكان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، سخروا من ظهور الكينج في حفل ختام المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، متهمين إياه بتناوله مخدرات، قبل الصعود إلى خشبة المسرح، ما جعله يترنح خلال شدوه بالأغاني.. 
 

المؤتمر الاقتصادي.. مصر المستقبل

الحكومة المصرية هدفت من خلال تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" إلى جذب استثمارات أجنبية بقيمة 35 مليار دولار لإنعاش اقتصاد البلاد الذي يعاني من الأزمات منذ الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 2011.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمته الختامية بالمؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ، التحية لكل من شارك فى المؤتمر الاقتصادى، قائلا: "من 7 آلاف سنة مصر كانت موجودة وعلمت الدنيا كلها". وأضاف: "ومن 150 سنة كان فى بعثة من دولة عظيمة هى اليابان، جايه تشوف تجربة مصر 1862 كانت جايه تشوف مصر دى بقت عمله كده ازاى".