أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (لها)
أبقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، على موقفها الداعم للمتسابقة المصرية ياسمينا، مشيرةً إلى أن إعطائها "الباز الذهبي" لياسمينا بنفسها، مسؤولية دفعتها إلى مساندتها والتعاطف معها أكثر من غيرها، مؤكدةً أن هذا الموسم من Arabs Got Talent كان أقوى المواسم، وهو ما حمّل الجمهور مسؤولية أكبر، معلنةً أنها على استعداد لتقديم عمل فني مشترك مع صاحبة الصوت الذي يشكلّ نقطة ضعف لديها، ياسمينا…

ما هو السرّ وراء دعم نجوى كرم لـ ياسمينا؟

ياسمينا التي لم تتقبَّل النتيجة بسهولة، وقفت صامته بعد إعلان اسم الفائز وبقيت على مسافة منه، وما إن اقتربت منها نجوى لتواسيها، حتى ظهرت دموع الشابة المصرية التي أثارت جدلاً واسعاً في الوسطين الإعلامي والفني في الفترة الأخيرة.

في هذه النسخة الرابعة، نال المغربى صلاح إنترتينر اللقب من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية arabs got talent، وذلك بعدما قدم عرضا كوميديا نال إعجاب جمهور ولجنة الحكم، وكانت آراء اللجنة كالتالى نجوى كرم" أنت فنان شامل بك كل أنواع الفن، تطرب وتضحك، "يخرب بيتك.. شو حلو".. 

أما ناصر فعلق على موهبة صلاح قائلا: "لديه قدرة على كل شىء، وموهبته تليق بأن نختتم به الموسم الرابع، وأضاف: "أنت اليوم لا تقل عن ياسمينا التى خطفت الأضواء.. لأنك واحد من أفضل المواهب التى جاءت فى هذا الموسم"، على جابر: "ليس هناك شك، أن صلاح من أهم المنافسين على اللقب، وكما نصحت الناس بأن تصوت لياسمينا لابد أن أوجه بالتصويت لك" أما أحمد حلمى فدخل مع صلاح فى وصلة من المزاح.