أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

فاجأ الفنان المصري أحمد عز جماهيره بحضوره لقضية النسب بينه وبين النجمة زينة بعدما تغيب ثلاث مرات عن جلسة المحكمة، وجاء مرتدياً نظارة سوداء وقميص أبيض لتشتيت انتباه الصحفيين الذين عرفوه من اللحظة الأولى.

فهل من جديد؟ 
أكد أحمد عز مرة أخرى في القضية أن أولاد زينة لا يمسون له بصلة ولا علاقة تربطه بهما مشيراً أنه لن يتهرب لو كان توأمي زينة ولديه.
 
شاهد جديد
خلال الجلسة خرج شاهد جديد في قضية أحمد عز وزينة ليؤكد هو أنه كان يحضر الطعام لهما في فترة زواجهما  فقال لأحمد عز: "ألا تتذكرني؟" فرد عليه عز: "لا أتذكرك ولا أريد أن أتذكرك".

ماذا عن زينة؟ ولم دافعت عن أحمد عز؟
اثر دفاعها عن والد طفليها الفنان أحمد عز أثناء تواجدها في المحكمة تعرضت الفنانة المصرية زينة لانتقادات جمة على هذا الدفاع، 
ومن جهتها، بررت زينة دفاعها عن أحمد عز قائلة: "صباح الفل في ناس بتلومني إني اتكلمت كويس عن أبو ولادي! أكيد هاتكلم كويس عنه حتى لو مش علشانه علشان ولادنا، مش عاوزاهم في يوم يقولولي أني غلطت في أبوهم، وكفاية عليهم أوي اللي عمله فيهم أبوهم المحترم", حسبما ذكرت بعض المصادر.

رسالة زينة الى أحمد
ومن جهة اخرى, وجهت زينة رسالة لأحمد عز فكتبت: "ولادنا أهم حاجه يا محترم وبكره تندم على كل اللي عملته في ولادك ووقفتك قدامهم ومحاربتك ليهم، يا أبو ولادي يا محترم. عز الدين أحمد عز، وزين الدين أحمد عز، وماتنساش ترفع قضيه عليا بالكلام ده، وأي أم هاتحارب الدنيا علشان ولادها معذور اللي مايعرفش يعني إيه أم".
وكانت زينة قد دافعت عن أحمد عز أمام الخبير النفسي الاجتماعي الخاص بالقضية، حيث أكدت أنها تشهد له بالاحترام، وأنه لم يفعل شيئا مخلا بالآداب العامة، ولم يقع في الحرام، فهو تزوج منها عرفيا بوجود شهود، بحسب قولها.