أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

قامت الفنانة الإماراتية أحلام، باستغلال الفرصة لانهاء الخلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على خلفية مشاكل برنامج ارابز جوت تالنت وقامت بمعايدتها بعيد ميلادها عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر".

هكذا صالحت أحلام نجوى كرم بعد خلافهما معاً

أحلام قالت في معايدتها لنجوى: "كل عام وأنتي شمس تشرق في سماء الفن الجميل الذي تنتمين إليه يا شمس الأغنية نجوى كرم، العمر كله بحبك".وردت عليها نجوى قائلة: "نورتي يا نجمة، وأحلام شاغلة الناس وقليل اللي بيعرفوا طيبتك".

يذكر أن تعليقات الفنانة الإماراتية أحلام، حول صوت المتسابقة ياسمينا علواني، والتي وصفته بـ"القربة"،
 أحدث خلافات وضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلفت الآراء حول صوتها، وكان من أبرز الذين علقوا عليها المطربة الإماراتية أحلام.
أحلام غردت على ”تويتر” مؤكدة أن لجنة البرنامج اخطأت في اختيار ياسمينا، وتابعت ”صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي احساس ولا شجن، احسنت علي جابر بس ياليتك ضليت على رأيك”.

ووصفت أحلام صوت ياسمينا بأنه صوت مستعار يشبه صوت القربة، وردا على أحد متابعيها والذي رأى أن صوت ياسمين يحتاج فقط للتدريب وسيصبح من أفضل الأصوات، قالت أحلام ”اتحدى  الصوت المستعار لا يتعدل’ أثار تعليقات عديدة من قبل لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت 4"، خاصة أن الفنانة نجوى كرم قامت بمنحها الباز الذهبي، واعتبروا أن كلام أحلام يمس اختياراتهم، وعلقت نجوى بعد ذلك على تعليقات أحلام قائلة لياسمين: "صوتك من راسك ونص، وواثقة من كلامي".