أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متفرقات)

تعد الفنانة مايا دياب احدى أيقوات الجمال في صفوف البنات، فهي الفنانة والنجمة التي تتمتع بقوام رشيق، بشرة برونزية، وشعر أشقر، لكن هذا الجمال هو نتيجة للعديد من عمليات التجميل، فالى جانب الغناء تعد مايا من أكثر المقدمات العربيات شعبية، بالنظر الى الاستفتاء المعمولة في المجال.. 

نشر المصور اللبناني الشهير "أوهانس سركيسيان"، على حسابه الخاص في موقع "فيس بوك"، صورة قديمة من أرشيفه الفني للفنانة مايا دياب. وشكلت الصورة صدمة لروّاد موقع "فيسبوك" بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها.. 

بالصور: مايا دياب أيام المراهقة.. فهل تغيرت حقا!

إذ بدت مختلفة كلياً عن شكلها في الوقت الحالي، وتظهر الصورة بوضوح أن مايا أجرت عدداً كبيراً من عمليات التجميل. أوهانس دافع عن مايا بقوله إنها جميلة حتى قبل خضوعها للتغيير الذي طرأ على مظهرها، مؤكداً أنها لن تغضب منه بسبب نشره الصورة.

بالصور: مايا دياب أيام المراهقة.. فهل تغيرت حقا!

وأثارت هذه الصورة بلبلة على صفحات التواصل الاجتماعي وتساءل العديدون عن سبب نشر هذه الصورة بالذات بعد أن كان الجمهور اعتاد على جمال دياب الأخّاذ واقتداء البعض بأزيائها، ويذكر أن مايا دياب التحقت بمجموعة "فور كاتس" الذي كان يعتمد على الشكل الخارجي قبل الاعتماد على قوة الصوت والحضور والكاريزما، وكان لها أول مشاركة في "استوديو الفن"، حيث شاركت عن فئة التقديم وهي في سن العشرين..