أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( وكالات)
 

هذا شيء لا يمكن أن تصدقه إلا إذا رأيته بنفسك، فهذا الفيديو الذي نشره "بيوك كلار" على اليوتيوب حظى بانتشار واسع المدى، وهو يظهر رجلا روسيا يقفز في النهر المتجمد لإنقاذ كلب، وتمت تغطية الفيديو من قبل وسائل الإعلام الروسية..

فعندما كان المصور يقود السيارة مع ثلاثة من الرجال الذين تحطمت سيارتهم شاهدوا شيئا يصارع في الماء وسريعا ما تبينوا أنه كلب صغير، فما كان من أحد الشباب، ويدعى "إيفان"، إلا أن قفز في الماء لإنقاذه، وعندما وصل أصدقاؤه إلى الحافة وجدوا الكلب يرتعش من الخوف والبرد ويكاد يغيب عن الوعي، وفقا لموقع abc7news.com.

والغريب أن "إيفان" يعمل في شركة محلية لقطع الخشب وتم رفض قبوله في الجيش بسبب ضعف في عضلة قلبه، ورغم ذلك فهو يمتلك الشجاعة للقفز في الماء المجمد لإنقاذ حيوان لا تربطه به صلة، ويتمنى كل من شاهد الفيديو لهما صحة جيدة وعمر مديد بعد أن أصبح بطلا حقيقيا في لحظة إنسانية صادقة وشجاعة أيضا.

ومن المعروف أن الجليد في روسيا يتشكل فى البحيرت والأنهار كرد فعل لبرودة الجو الموسمية، ولاستغلالها يلجأ بعض الفنانين الى فن النحت على الجليد، كشكل من أشكال النحت، حيث يستخدم الجليد كمواد خام، منحوتات من الجليد يمكن أن تكون مجردة أو واقعية، وترتبط عادة التماثيل الجليدية مع المناسبات الخاصة بسبب عمرهم المحدود، أو تكوين مجموعات للسباحة فيها كشكل من أشكال التحدي..