أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( منوعات) 

ترك رجل مسن في “كونمينغ” بمقاطعة يونان الصينية، حفيدته البالغة من العمر ست سنوات، كوديعة داخل أحد المنتجعات الصحية، حتى يحضر نقوده، إلا أنه لم يعد للمكان لأخذها رغم مرور أكثر من شهر على الواقعة. وكان الرجل المسن قد حصل على خدمة تدليك داخل المنتجع.. 

بالصور: جد يترك حفيدته "كوديعة" أكثر من شهر لدى منتجع صحي!

الجد أخبر الموظفين لحظة دفع الفاتورة، أنه نسي حافظة نقوده، وأن عليه العودة للمنزل لإحضار المال، وعرض عليهم ترك حفيدته ” سياو” كدليل على اعتزامه العودة سريعًا، إلا أنه اختفى بعدها، ولم يعد لدفع مستحقات المنتجع الصحي، وفك "وديعته" أي حفيدته الصغيرة، التي ظلت تنتظره أملا في رجوع جدها، الذي يبدو أنه تناساها.. 
 
بالصور: جد يترك حفيدته "كوديعة" أكثر من شهر لدى منتجع صحي!

وخلال مدة اقامة الطفلة في المنتجع، استطاعت الطفلة “سياو” تكوين صداقات مع موظفي المنتجع، الذين يتولون الاعتناء بالطفلة منذ أكثر من شهر، حيث كانو يقومون بإطعامها وتوفير مكان لنومها بعد إغلاق المركز، كما وفروا لها تليفزيونًا حتى تشغله في حالة شعورها بالوحدة أو الخوف وتقضي وقتها..

إضافة إلى سماح الادارة باستخدامها لمرافق الغسيل داخل المنتجع، وبعدما أذاعت وسائل الإعلام المحلية قصة “سياو”، مناشدة جدها للعودة، اتصل كثيرون بمراكز الرعاية الاجتماعية من أجل التدخل لحل مشكلها،  ورغم ذلك لا تزال الطفلة تعيش داخل المنتجع.