أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

لم تؤثر الدعوى المرفوعة على الممثل أحمد عز لإثبات نسب توأم الفنانة زينة له على قرار زواجه من شابة اسمها داليا وما إن شاع خبر زواجه على وسائل الإعلامماذا فعلت زينة لحظة زواج أحمد عز؟!، انتظر الجمهور العربي المتابع لهذه القضية منذ شهور ردّ فعل الفنانة زينة على هذا الزواج. 

وكان الخبر انتشر أنه تعرف على الفتاة قبل شهرين في صالة الجيم التي يتردد عليها لممارسة التمارين، ونشأت بينهما قصة حب من النظرة الأولى واتفقا على الارتباط بشكل رسمي فور انتهائه من تصوير دوره في فيلم “اولاد رزق” الذي يشارك فيه مع عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين.

إلا أنه وعلى ما يبدو أن الفنانة المصرية زينة لم تكترث بهذا الخبر وبدت طبيعية على صفحتها بانستغرام إذ نشرت صورةماذا فعلت زينة لحظة زواج أحمد عز؟! لها عند “صالون” مصفف الشعر وكتبت ” عند مصفف الشعر محمد الصغير”.

ماذا فعلت زينة لحظة زواج أحمد عز؟!

لكن البعض لم يصدق الخبر في البداية خاصة أن احمد عز ما زال يواجه في المحاكم قضية اثبات نسب مع توأم الفنانة المصرية زينة وقد تهرّب اكثر من مرة من اجراء تحليلماذا فعلت زينة لحظة زواج أحمد عز؟! الـDNA.

من جهة أخرى، كشفت مصادر من فريق عملماذا فعلت زينة لحظة زواج أحمد عز؟! برنامج «360 درجة»، الذي يعرض على فضائية «القاهرة والناس»، أن زينة اتصلت بالإعلامي أسامة كمال الذي يقدم البرنامج، وطلبت منه أن يساندها في قضيتها ضد الممثل أحمد عز، ويؤازرها من خلال مطالبة عز عبر برنامجه بالاعتراف بأبوته لتوأميها عز الدين وزين الدين.

وأضافت المصادر أن أسامة كمال رفض استقبال أي مكالمات أخرى من زينة، لأنه لا يتعاطى بالمواضيع الفنية.