أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( وكالات) 

لم تثني برودة الجو عزيمة الشباب عن الانطلاق والمرح وسط الصقيع، في فيديو مسل لمجموعة من شباب روس في منطقة "فورونيغ"، حيث يظهر في هذا الفيديو 3 شبان يرتدون ملابس البحر ومعهم مصور ليقوم بتصوير تنافسهم حول الأكثر مهارة منهم، وقدرة، في حركات مثيرة على المياه شديدة البرودة.. 

ولاكمال مهمة التحدي التي نهجها الفريق، قام أعضاؤه بخلق حفرة كبيرة في طبقة الجليد فوق نهر "أوسمانكا"، ثم شرعوا في السباحة والغطس في داخل المياه المثلجة مرارا وتكرارا، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتجمع فيها أعضاء الفريق معا لأداء حركات مثيرة، فمنذ تشكيل الفريق في عام 2012 نفذ اعضاؤه العديد من التحديات الأكثر إثارة.. 

وشهد هذا العام انضمام الإناث لقائمة الفريق التي تضم 22 مشاركا، وخلال هذ التحدي بدأ أول شاب بالدوران حول نفسه في الهواء والقفز في المياه وسط إعجاب أصدقائه ويسبح حتى حافة البحيرة المائية.. 

وتحدى الشباب بعضهم للمشي فوق حبل مشدود من حافة البحيرة لنهايتها في توازن مدهش، أما واحد منهم فيقفز من فوق جسر ليغطس فورا في المياه في استعراض لشجاعة وانطلاق رائعين، ويتبارى الشابان الآخران في القفز والمشي على الحبل ليكون التنافس حول أفضل قفزة وأفضل توقيت للمشي على الحبل من جانب البحيرة الأيمن إلى الأيسر، وقد التفت الجماهير حولهم تشجعهم وتشاهدهم لكن لم يكن هناك من لديه الجرأة ليقلدهم. فهل تجرؤ أنت؟