أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( وكالات)

اشترى أمريكي بطاقتي يانصيب، محاولاً فك ورقة مالية قيمتها 100 دولار، للحصول على ما يكفيه لشراء فطيرة لوجبة الغداء، ففوجئ في نهاية المطاف بفوز هاتين الورقتين بـ10 ملايين دولار.

وبحسب المسؤولين عن جائزة اليانصيب، أعلن فوز ريتشارد نول وزوجته اللذين يقطنان في ولاية ماساتشوستس بجائزة مالية قدرها 10 ملايين دولار، وتمكن الزوجان من الحصول على 6 ملايين ونصف المليون بعد خصم الضرائب.

وأوضح ريتشارد أنه احتاج إلى فك 100 دولار لشراء شطيرة بيتزا لوجبة الغداء، فقرر شراء بطاقتي يانصيب قمية كل منهما 20 دولاراً، ليكتشف في النهاية أنهما ورقتان رابحتان،، بحسب ما ولاد في شبكة ‘إيه بي سي نيوز’ الأمريكية، وقال ريتشارد إنه بعد حصوله على هذا المبلغ الضخم، يفكر هو وزوجته في شراء منزل واستثمار الباقي، وزيارة مدينة ديزني لاند بصحبة حفيدته.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ليس ضروريا أن يظهر الفائز باليانصيب علنا لاستلام جائزته، هناك ست ولايات أمريكية تسمح للفائزين بعدم الإفصاح عن هويتهم وهي ساوث كارولاينا، ديلوير، كانساس، ماريلاند، نورث داكوتا، وأوهايو، أما في ولايات أخرى ، بإمكان من يفوز باليانصيب أن يحتفظ بسرية هويته إن اختار الحصول على الجائزة عن طريق وسيط مالي.