أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات)

خضع عجوز سبعيني من ولاية إلينوي الأمريكية إلى عملية جراحية لإزالة قطعة معدينة ظلت عالقة داخل ذراعه طوال 51 عاماً على إثر تعرضه لحادث سيارة، وذكرت شبكة يو بي أي الإخبارية أن السيد آرثر لامبيت (75 عاماً) كان يقود سيارته من طراز فورد ثاندربير عام 1963 عندما تعرض لحادث مروري تحطمت على إثره السيارة، وعالج الأطباء جروحه السطحية، دون ان يدركوا أن قطعة معدينة بطول حوالي 18 سم كانت داخل ذراعه.

ولم يدرك لامبيت أن القطعة المعدينة مغروسة في ذراعه، إلا عندما حاول دخول المحكمة قبل حوالي عشر سنوات، وأظهر كاشف المعادن أن هناك جسماً معدنياً داخل جسده، وأكدت صورة الأشعة السينية على ذلك، إلا أن الطبيب نصحه بترك القطعة المعدينة في ذراعه إذا لم تسبب له أي ألم أو فقدان في الوظائف الحركية في ذراعه.

إلا أن الأمور لم تبق على حالها، إذ بدأ لامبيت يشعر بألم شديد في ذراعه قبل بضعة أسابيع، عندما كان يقوم ببعض التصليحات في المنزل، ونصحه الطبيب بضرورة إجراء عملية جراحية لإزالة القطعة المعدينة، خاصة بعد أن بدأت المنطقة المصابة بالتضخم.

وبعد العملية الناجحة، حاول لامبيت استعادة ذكريات الحادثة من خلال بعض الصور التي أظهرت أن القطعة المعدنية ما هي إلا جزء من المبدل الذي يكون في العادة بجانب المقود، وقرر أن يحتفظ بها ويفكر في تحويلها إلى حمّالة مفاتيح للذكرى.

 

عجوز سبعيني.. يكتشف قطعة معدنية في ذراعه بعد 51 عاما!