الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( أكشنها) 

انتشرت شائعات عن مواعدة الأمير "هاري"، ولي العهد الرابع بإنكلترا وابن الأميرة "ديانا"، لشابة مصرية الأصل "عنايات يونس" بعد إنهاء ارتباطه بصديقته "كريسيدا بوناس"، فمن هي "عنايات يونس"؟
 

تعرف على الحسناء العربية سارقة قلب الأمير "هاري"!

هي ابنة رجل الأعمال "فاروق يونس" الذي ينحدر من أصول تعود إلى العائلة المالكة في مصر سابقاً "عائلة محمد علي"، حيث يمتد نسله إلى الملك فاروق، بينما تذكر شائعات غير مؤكدة أن والدتها "جاكلين يونس" تنتمي للعائلة المالكة الألمانية السابقة أيضاً.
 

تعرف على الحسناء العربية سارقة قلب الأمير "هاري"!

عنايات" تبلغ من العمر 22 عاماً، ولها اهتمامات بعالم الموضة حيث ظهرت عام 2008 في لقاءLe Bal de Debutantes في باريس مع مجموعة من الفتيات من بنات الأسر الراقية اللاتي يرتدين الماركات العالمية وآخر صيحات الموضة.

تعرف على الحسناء العربية سارقة قلب الأمير "هاري"!

الفتاة الشابة شوهدت مع الأمير "هاري" في إسبانيا حيث تعرفا سوياً في ملهى Hairy Lemon، ليتقابلا عدة مرات بعد ذلك حيث التقط لهما عدد من "باربارتزي" صور ضعيفة الوضوح لم يتأكد إذا كانت هذه الصور للأمير بصحبة "عنايات" أم لإحدى صديقاته السابقات، ولكن هذه الصور هي التي تسببت في الضجة الحالية، خاصة مع شيوع كون "عنايات" تدين بالإسلام وهو أمر قوبل بانتقادات كبيرة بين المعلقين على خبر العلاقة، والذي ذكر الكثيرين بقصة والدة الأمير "هاري" "دايانا" وحبيبها المصري "دودي الفايد" ابن الملياردير المصري "محمد الفايد".

تعرف على الحسناء العربية سارقة قلب الأمير "هاري"!

وبعد شيوع الأخبار عن العلاقة بين الأمير الشاب والفتاة التي تنتمي لأسرتين ملكيتين، بدأ البحث عن "عنايات" يزداد لتتكشف مشاركتها في الحياة الاجتماعية وظهورها في المجلات العالمية كضيفة على أحداث الموضة، أو مدعوة في مناسبات اجتماعية مختلفة في إنكلترا.