أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (متابعات) 

أبكى المتسابق المصري عمرو عمروسي أعضاء لجنة تحكيم برنامج ‘Arabs Got Talent’ بعد أن قدم مشهدا تمثيليا على المسرح في حلقة الليلة، عبر من خلاله عن تفكك العرب وابتعادهم عن فكرة الوحدة.

الغريب في الأمر أن عمرو أوصل إحساسه وكل ما يريد أن يقوله دون أن يتحدث واكتفي بتعبيرات وجهه وعينيه التي أبكت أعضاء لجنة التحكيم الذين أعطوه أصواتهم.

خلال هذا الموسم، تقدمت مواهب عربية حقيقية قدمت عروضا أذهلت لجنة التحكيم، فيما لم يتمكن البعض الأخر من اقناع اللجنة بقدراتهم الفنية، أول حلقات برنامج "arabs got alent" المتعدد المواهب والطاقات في موسمه الرابع على "mbc مصر"، في أجواء حماسية، وفي ظل مشاركة مواهب واعدة، من بين ألاف المشتركين من مختلف الدول العربية، واالمنطقة التي ينتشر فيها البرنامج الذين وقفوا على خشبة المسرح. 

سيصل الى المرحلة النهائية أي مرحلة "العروض المباشرة"، بمعنى المواهب التي تحظى باعجاب لجنة التحكيم المكونة من: نجوى كرم، ناصر القصبي، أحمد حلمي وعلي جابر، وبعد ذلك ستعطى الكلمة للجمهور الذي سيصوت لصاحب الموهبة الأقوى، وبذلك سيصل مشترك واحد الى اللقب، وسيحصل بذلك على الجائزة المالية الذي يقدمها البرنامج. 

يحافظ البرنامج على قواعده الثابتة، والمتمثلة في حصول المشترك على 3 "نعم"، ليتأهل الى المرحلة التالية، لكن الجديد في هذه المرحلة هو اقحام "البزر الذهبي" الذي يسمح لكل عضو من اللجنة باستعماله مرة واحدة فقط خلال الحلقات المسجلة. 
 

بالفيديو: تمثيل مؤثر من مشارك مصري.. يدخل نجوى كرم في نوبة بكاء!