أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات) 

ظهرت النجمة جنيفر لوبيز في مجلة "لاتينا" في بعض الصور المثيرة للجدل مع ممثل يصغرها بـ18 عاما، بغرض القيام بدعاية لفيلمها الجديد. وقد حظرت النجمة العالمية البالغة من العمر 45 عاما جلسة تصوير خاصة و كان الممثل "ريان غوزمان" البالغ من العمر 27 عاما يرافقها أثناء التصويرالذي يشاركها بطولة فيلمها القادم "The Boy Next Door".

بالصور: جينيفر لوبيز تقع في حب شاب أصغر منها.. مرة أخرى!

بالصور: جينيفر لوبيز تقع في حب شاب أصغر منها.. مرة أخرى!

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تلك الصور تميزت ببعض الإيحاءات التي أثارت جدلا كبيرا. كما أن الفنانة العالمية كانت مرتدية أزياء تخطف الأنظار، والتي توقعت أنها ستلقى العديد من الإنتقادات. و ظهر الممثلان على غلاف مجلة "لاتينا" و هما على وشك تبادل الحب ونشرت هذه الصور في مجلة "القبلات" و هذا الأمر ليس بجديد على "جينفر". 

ويذكر أن النجمة العالمية "جينفر لوبيز" صورت مؤخرا إعلان الموسم الرابع عشر من برنامج إكتشاف المواهب الشهير   "American Idol "الذي ستبدأ فعالياته جانفي المقبل. و تجسد النجمة في فيلمها المقبل" The Boy Next Door" دور سيدة منفصلة تقع في حب فتى (ريان غوزمان) يدرس في المدرسة المجاورة لمنزلها وسوف يطرح بدور العرض في الولايات المتحدة بتلريخ 23 جانفي المقبل.

ومن المعروف، أن في حياة جينيفر الكثير من العلاقات الغرامية، ولكنها بدأت بمواعدة الشباب الأصغر منها منذ طلاقها من مارك أنتوني والد توأمها، حيث دخلت بعلاقة مع الراقص كاسبر سمارت الذي يصغرها بـ18 عام وقد دامت علاقتهما قرابة الـ3 سنوات إلى أن انفصلا مؤخراً بسبب خيانته لها. 
 

بالصور: جينيفر لوبيز تقع في حب شاب أصغر منها.. مرة أخرى!