أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( أكشنها) 

بعد أن وافق على المشاركة في فيلم The Interview للظهور في دور الزعيم الكوري الشمالي المتطرف "كيم جونغ" والسخرية من تصرفاته، وبعد أن خضعت "سوني" للتهديدات التي وصلتها بشأن عرض الفيلم وتفجير دور العرض في الولايات المتحدة الأميركية، اعتقد الكثيرون بما فيهم الممثل "راندل بارك" نفسه أنه سيتعرض لمحاولة اغتيال في أي لحظة.

بالصور: نسخة الرئيس الكوري الشمالي يخرج للشارع رفقة عائلته بدون حراس!

تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن الممثل البالغ من العمر 40 عاماً لم يأبه كثيراً بالتهديدات التي وصلته، وتمت مشاهدته يوم السبت الماضي بصحبة زوجته وابنته الصغرى يتجولان في شوارع "كاليفورنيا" وتم تصويره من قبل كل من "سيث روغن" و"جيمس فرانكو" في "لوس أنغلوس"، "راندل" لم يكن وحيداً بل كان بصحبة زميله ومواطنه "جاي سوه بارك" وابنته "روبي" البالغة من العمر عامين ونصف، حيث كانا في طريقهما إلى أحد حفلات أعياد الميلاد، وظهر جميع أفراد أسرة "راندال" بحالة جيدة بينما عانت زوجته من كسر في قدمها اليسرى على ما يبدو.

"راندال بارك"، الذي اعترف في آخر مقابلة صحافية أجريت معه أن يتوقع أن يتعرض لهجوم إرهابي من قبل "كوريا الشمالية" بعد مشاركته في الفيلم المثير للجدل، ظهر يوم السبت بدون أي حراسة وهو يتجول بحرية تامة غير مهتم بما يحدث حوله.
جدير بالذكر أن الرئيس الأميركي "أوباما" انتقد شركة "سوني" بعد خضوعها للتهديدات الإرهابية ورفضها عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأميركية.
 

بالصور: نسخة الرئيس الكوري الشمالي يخرج للشارع رفقة عائلته بدون حراس!