أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( منوعات) 

تفاجأ أحد الوزراء في صربيا لتعرضه إلى ضربة باستخدام كتلة من الثلج أثناء حديثه مع إحدى القنوات التلفزيونية، خلال قيامه بجولة ميدانية. ويظهر الفيديو المتداول على موقع يوتيوب، لحظة تعرض الوزير الكسندر انتيتش لضربة بالرأس باستخدام كتلة من الثلج؛ أدت لسقوط القبعة الواقية التي كان يرتديها، ما أدى لإثارة خوف الوزير ومن حوله.

وقعت هذه الحادثة في مدينة غوتبورغ، ثاني أكبر مدن المملكة الاسكندنافية، بعد العاصمة ستوكهولم، عندما كان الوزير يوران هاغلوند، الذي يشغل موقع زعيم الحزب "الديمقراطي المسيحي"، يلقي كلمة أمام الناخبين.

 ومن المعروف أن الاعتداءات على المسؤولين، خلال المؤتمرات واللقاءات الصحفية، صارت موضة عبر العالم، وانتشرت بشكل كبير، في وقت سابق ، اعتدت سيدة بفطيرة على زعيم الحزب "الديمقراطي" المعارض لاستقبال المهاجرين بالسويد، فصدر بذلك حكم بسجنها لشهرين جراء هذا الاعتداء، إلى ذلك أكد مصدر في جهاز الأمن السويدي المكلف بحماية الوزراء أن عناصره اصطحبوا هاغلوند بعيدا عن موقع الحادث، وأنه لا يوجد ما يهدد حياة الوزير، البالغ من العمر 55 عاما، وأنه لم يتعرض لأي أذى.. 

وقبل عامين، شهدت ايطاليا، نفس السيناريو، حيث تم الاعتداء على رئيس الحكومة الايطالية ، بعد القائه خطابا امام انصاره من مؤيدي حزب شعب الحرية، أثناء الخطاب تعرض لضربة على وجهه بلوحة حديدية مصغرة لكاتدرائية ميلانو أدت الى سقوطه ارضا، فيما أصيب وجهه جروح في الفم،  بالاضافة الى كسر اثنين من اسنانه.. 

 

بالفيديو: وزير تعرض لضربة بكرة ثلجية خلال لقاء تلفزيوني!