Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

للزوجات الغيورات ... تطبيقات للتجسس على الزوج !!

07/12/2014 . 13:56

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (وكالات)

الغيرة هي شيء ضروري في الزواج ولكن بحدود المنطق والعقل ولكن اذا زادت عن الحد المقبول باتت معضلة قد تدمر الزواج ... اليكم بعض التطبيقات التي تساعد الزوجة في التجسس على زوجها .. احذروا منها 

1 – Connect
تطبيق ممتاز لمراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ويتميز بالتنصت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل "فيسبوك" والرسائل النصية القصيرة.
النظام: iOS
  
للزوجات الغيورات ... تطبيقات للتجسس على الزوج !!

2 - Find My Friends
تطبيق مميز لتتبع أي هاتف تريده شريطة مشاركة الموقع الحالي للهاتف الآخر على الخريطة، وهو بدوره يأتي للمستخدم بالمكان الحالي للهاتف.
النظام: أندرويد، iOS
 
3 - Trick or Tracker
يعمل بخدمة الإنترنت وخدمة GPS، هذا التطبيق مهم جداً للآباء في مراقبة تحركات أطفالهم ولمديري الشركات في مراقبة الموظفين، كما يمكن استخدامه مع الأصدقاء والأقارب في رصد التحركات على الخريطة والأماكن التي يزورونها، ويمكنه تعقب 7 أشخاص فقط.
النظام: أندرويد، iOS
 
 
4 - Phone Tracker
يتيح لك التطبيق تعقب أي رقم بكل بساطة ويحدد مكانه على الخريطة كما يُمكنه تتبع تحركاته، ويتيح تعقب الهاتف المسروق وما يحدث فيه من الرسائل النصية والمكالمات والمواقع، ويوفر المعلومات عن كل رسالة وتفاصيل الاتصال لأي مكالمة من موقعه الحالي.
النظام: أندرويد، iOS

للزوجات الغيورات ... تطبيقات للتجسس على الزوج !!
 
5 – TopSpyApp
تطبيق تجسس مخصص للتطبيقات، وما يميزه هو امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة، وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف.
النظام: أندرويد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية