أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

لم تستطع الصور العارية الأخيرة من كارداشيان هزيمة مركبة فضائية صغيرة على بُعد ملايين الكيلومترات من الأرض، وفازت المركبة بالنصيب الأكبر من حركة المتابعة على شبكة الانترنت العملاقة.

هبوط المركبة فيلة ينتصر على تعري كارداشيان على شبكة الانترنت

ووفقا لصحيفة "وول ستريت جورنال" فقد فاقت حركة المتابعة للهبوط التاريخي لفيلة على سطح المذنب 67P يوم الخميس 13 نوفمبر/تشرين الثاني حركة المرور على صور كيم كارداشيان، وهي تُظهر للعالم جسدها العاري، والتي تصدرت عناوين الصحف والمواقع الرئيسية وقتها، مع توقعات "بحركة مرور تاريخية على شبكة الإنترنت".

وعقدت الصحيفة مقارنة بين هاشتاج متابعة هبوط فيلة #CometLanding وهاشتاج صور كارداشيان #BreakTheInternet، وشملت المقارنة أيضا التغريدات التي تحتوي على عبارة "المذنب" و "كارداشيان".

ووجدت الصحيفة أنه في خلال الـ 24 ساعة الأولى حققت مركبة الفضاء 479434 تغريدة، مقابل 307782 لكارداشيان.

هبوط المركبة فيلة ينتصر على تعري كارداشيان على شبكة الانترنت

وقال موقع "ميركوري نيوز" مازحا عن نتيجة المقارنة: "ربما عليهم في المرة القادمة أن يبعثوا كارداشيان داخل مركبة فضائية في رحلة الى مذنب بلا عودة ، ثم مقارنة النتائج مرة أخرى".

من جهة اخرى، تستعد نجمة برامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للظهور في نسخة هندية من برنامج "بغ براذر" (الأخ الأكبر)، بحسب تصريحات متحدث باسم القناة التي ستبث البرنامج.

وستنظم كارداشيان إلى 12 مشاركا في البرنامج الذي يعرف باسم "بغ بوس" في مدينة مومباي الهندية السبت.

وتعد كارداشيان اسما شهيرا في بريطانيا والولايات المتحدة بعد أن اشتهرت بمشاركاتها ببرامج تلفزيون الواقع وتسريبات أشرطة فاضحة.

وسبق أن شارك في برنامج "بغ بوس" الهندي كل من النجمة باميلا أندرسون وجيد غودي نجمة برامج تلفزيون الواقع.