أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

أكد الفنان أحمد حلمي أنه أجرى جراحة دقيقة قبل أيام لاستئصال ورم خبيث من الدرجة الأولى من جسده، داخل أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك تحت إشراف عدد من الأطباء المتخصصين في هذا المجال.
 
وتحدث حلمي لـصحيفة "الوطن" المصرية من مقر تواجده بالولايات المتحدة الأميركية في أول تصريحاته منذ إصابته بالمرض، مؤكداً أنه "أصبح بصحة جيدة بعد نجاح العملية، وأنه غادر المستشفى منذ يومين، ولكنه من المقرر أن يتواجد لأيام مقبلة في أميركا، من أجل المتابعة مع الطبيب المشرف على حالته"، نافياً ما أثير عن "تواجده حالياً في غرفة العناية المركزة".
 
وكان الوسط الفني قد صدم من تلك الأخبار بسبب توالي إصابة الفنانين بالأمراض.. فبعد رحيل الفنانة معالي زايد إثر إصابتها بالسرطان ثم إعلان الفنان خالد الصاوي إصابته بفيروس الكبد القاتل فوجئ المصريون بخبر إصابة الفنان أحمد حلمي بالسرطان وإجرائه جراحة بأميركا لإزالة ورم سرطاني.
 
حلمي يأمل العيش في سلام
وكان نشر أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تغريدة مبهمة قد تفسر إصابته بالمرض، حيث قال: "عشت حياتي متأملاً، وعرفت أن للحياة جانباً آخر مظلماً، وعندما اكتشفت أنني أقف فيه، تألمت ولكني لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملاً للجانب المضيء في آلامي".
 
واشتهر أحمد حلمي من خلال تقديمه برنامج "لعب عيال" الذي سجل به خطواته الأولى في عالم الفن، وذلك على "الفضائية المصرية"، ليبدأ أولى خطواته نحو الشهرة والنجومية في فيلم "عبود على الحدود" الذي كان نقطة الانطلاق في مسيرته الفنية.

ماذا قال أحمد حلمي عقب اصابته بالسرطان؟