أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

قررت عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل افتتاح متجر مؤقت فى مركز "ويستفيلد" التجارى فى لندن، لبيع ملابسها المستعملة وملابس مجموعة من أصدقائها، لجمع أموال لصالح مكافحة وباء "إيبولا" القاتل.

ناعومى كامبل تفتتح متجرا لبيع ملابسها المستعملة بلندن لمكافحة إيبولا

وذكرت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية، أن "كامبل" ستفتتح المتجر يوم 28 من الشهر الجارى ولمدة أسبوع فى مركز "ويستفيلد"، للسماح للزبائن ليس فقط بشراء الموديلات التى ارتدتها من قبل، بل أيضاً ملابس العديد من أصدقائها المعروفين بأناقتهم، وستذهب كل أرباح المبيعات لصالح جهود الوقاية من "إيبولا".

ومن بين الذين تبرعوا بملابسهم المستعملة صديقة كامبل عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس، وبعض الأسماء الأخرى سيتم الكشف عنها لاحقاً.

وقالت كامبل، إنها تشعر بسعادة غامرة لعودتها إلى مركز "ويستفيلد" فى لندن لإطلاق المتجر المؤقت، فى إطار مؤسسة "فاشون فور ريليف" التى أسستها من أجل جمع أموال للحد من الكوارث، مؤكدة أن رفع الوعى بمخاطر وباء "إيبولا" وتعليم كيفية الوقاية منه أمر مهم للغاية للحد من انتشار الوباء المميت.

وأسست ناعومى كامبل مؤسسة "فاشون فور ريليف" عام 2005 كوسيلة لجمع أموال لإغاثة متضررى الكوارث من خلال عروض الأزياء والمزادات العلنية والمتاجر المؤقتة، وجمعت من قبل أموالاً لصالح ضحايا إعصار كاترينا وزلزال هاييتى فى 2010، وزلزال اليابان وموجات تسونامى فى 2011.