أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( ليالينا) 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الممثلة الأمريكية الحسناء، جينفر أنيستون، تعمدت إبراز خاتم الخطوبة ذو الـ 8 قيراط من الألماس الحر خلال مقابلة متلفزة ببرنامج (Variety’s Actors) في لوس أنجليس. 

وأضافت أن أنيستون تأكدت من ظهور خاتم خطوبتها وساقيها الكاملتين أثناء التسجيل، مشيرة إلى أن النجمة بدت سعيدة ومتألقة وفي حالة معنوية مرتفعة بفستانها الأبيض القصير الكاشف للكتفين والساقين.

صور: جينفر أنيستون تتباهى بخاتم خطوبتها من جديد!

يذكر أن أنيستون البالغة من العمر 45 عاماً مخطوبة منذ عامين ونصف لجاستين ثيروكس، والذي قدم لها ذلك الخاتم الذي تقدر قيمته بحوالي 500 ألف دولار، ثم في عام 1994، اشتهرت جينيفر بلعب شخصية ريتشل Rachel في المسلسل الشهير Friends الذي جعلها واحدة من أفضل نجمات عصرها والتي حصلت من خلاله على العديد من الجوائز، علماً أنها رفضت حينها تمثيل دور شخصية مونيكا، والتي أدتها فيما بعد الممثلة كورتني كوكس أركيت.

صور: جينفر أنيستون تتباهى بخاتم خطوبتها من جديد!

خلال بطولتها في مسلسل Friends لمدة عشر أعوام، شاركت جينيفر في العديد من الأعمال، مثل She’s The One عام 1996 وفيلم Picture Perfect عام 1997، في هذه الأثناء كان لـ جينيفر العديد من العلاقات مع النجوم، حيث التقت لأول مرة بالممثل الوسيم براد بيت Brad Pitt عام 1998 واستمرا معاً حتى شارك كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل Friends، وفي عام 1999 شاركت جينيفر في أول تجربة لها في أداء الصوت في فيلم الرسوم المتحرمة The Iron Giant.