أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

في زمن بات التعبير فيه عن الحب من خلال الرسائل النصية أو الدردشة عبر الواتساب والطرق الحديثة التي تخلو من أي نكهة خاصة .. يشتاق الانسان الى الطرق التقليدية التي لا نراها الا في الأفلام القديمة حالياً .. وقد يسخر البعض من أولئك العاشقين الذين يتبادلون الورود الحمراء أو الرسائل الورقية على أنهم "موضة قديمة"

قصة هذا الطيار قد تكون مخالفة للقوانين في بغداد ولكنها مليئة بالتشويق والحماس ..
حلق طيار عراقي بمروحيته العسكرية بشكل منخفض فوق احدى جامعات بغداد تحية لحبيبته التي تدرس هناك.

واظهر شريط مصور على موقع "يوتيوب"، مروحية عسكرية من طراز "بيل" تحلق على علو منخفض جدا وبشكل استعراضي فوق كلية المأمون الخاصة في حي المنصور بغرب بغداد، ما اثار حالات من الذعر وسط الطلاب .

وعبرت المروحية مرة ثانية فوق الباحة الخارجية للكلية، حيث تصاعد الغبار جراء الهواء الكثيف الذي تسببت به محركات المروحية.بينما يطالب أحد الأشخاص صديقة الطيار بالظهور حتى يراها ويغادر.

وقالت وزارة الدفاع أن هذا التصرف غير مقبول وغير لائق، ولا يمثل حقيقة تصرف الجيش العراقي والقوة الجوية العراقية، كما وأرسل وزير الدفاع خالد العبيدي وفدا رفيع المستوى، لتقديم اعتذار رسمي باسمه الى عميد الكلية.

واثار العمل الذي اقدم عليه الطيار جدلا واسعا في صفوف طلاب الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الآراء بين مدافع عن الطيار ومنتقد له.