عاجل

طفل أوزباكستاني يفاجئ سعد المجرد أجمل مفاجأة .... فيديو رهيب

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (وكالات)


فاجأ طفل اوزباكستاني صغير السن النجم المغربي سعد لمجرّد بغنائه أغنيته الشهيرة "إنتي باغية واحد"، وتصويرها في الاستوديو على طريقة الفيديو كليب، ومن ثم تحميلها على موقع "يوتيوب" youtube، مؤدياً الأغنية بإتقان واحترافية عالية وإحساس، وكأنه يفهم كلمات الأغنية العربية.

من هو سعد المجرد؟ 

سعد المجرد (ولد في مدينة الرباط، المغرب في 7 أبريل 1985) ، هو مغني مغربي. ولد سعد المجرد وترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي بشير عبدو والفنانة نزهة الركراكي مما جعله يحب الفن والتحق بالمعهدالموسيقى في سن صغيرة. سعد كان متفوقا في دراسته وانتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية ليتابع دراسته. لكن بسبب عشقه للفن والغناء، قرر ان يشارك سنة 2007 في برنامج سوبر ستار في الموسم الرابع وحل في المركز الثاني في النهائيات بعد الرابح مروان علي وحلت التونسية يسرى محنوش ثالثة.

هذه كانت انطلاقته وتعرّف الجمهور عليه وصور أول كليب "واعديني" في كاليفورنيا عام 2009 وأطلق ألبوم (ولا عليك) عام 2012 حقق شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة الخليج العربي عندما أطلق أغنية "أنتي باغية واحد" التي حققت 30 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضاً أغنية "مال حبيبي مالو" التي حققت 40 مليون مشاهدة على يوتيوب ورشح للفوز بالجائزة العالمية MTV EMA [1] بسبب أغنيته الاخيرة "انتي باغية واحد" ارتفع لسلم لنجومية وزاد حب الناس له.



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

تصويت

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...