أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

صُدم معجبو الممثل الأمريكي الشاب ماكولي كولكن، والذي عُرف من بطولته لسلسلة أفلام "Home Alone" الكوميدية من تقارير نُشرت الأحد 8 نوفمبر الجاري حول وفاته عن عمر 34 عاما.

إلا أنه اتضح أن الخبر مجرد شائعة ضمن العديد من الشائعات التي تطال النجوم والمشاهير، ولكن المختلف هذه المرة أنها لاقت رواجا بسرعة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن أول من روّج لشائعة ماكولي كولكن هو موقع ساخر يدعى MSNBC أفاد بالعثور على جثة بطل أفلام "Home Alone" أو "وحدي في المنزل" في شقته بمانهاتن. وليست هذه هي شائعة الوفاة الوحيدة التي تعرّض لها ماكولي كولكن؛ حيث تعرّض قبل 7 أشهر لشائعة مماثلة، أفادت العثور على جثته في شقته في مدينة نيويورك الأمريكية.

وما أن نُشر الموقع الشائعة حتى انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين عبروا جميعا عن حزنهم لرحيل ماكولي كولكن بسبب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها من أفلام “Home Alone”وقام ببطولتها وهو طفل صغير في تسعينيات القرن الماضي، وجنى من ورائها ملايين الدولارات، وانضمّ بسببها لقائمة أشهر الأطفال النجوم في تاريخ السينما.

وعُرض الجزء الأول من "Home Alone" في سنة أعياد الكريسماس سنة 1990، فيما عُرض جزئه الثاني في أعياد الكريسماس سنة 1992، ويجسّد في أحداثه دور الطفل "كيفين ماكاليستر" الذي تدفعه الصُدف أن يصبح وحيدا في المنزل بعدما هجره أفراد أسرته عن دون قصد، ويضطر للدفاع عن منزله من لصين يحاولا اقتحامه. – See more at:  

العثور على ماكولي كولكن ممثل "وحدي بالمنزل" ميتا في شقته بمانهاتن