أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات

حاول شاب اماراتي انقاذ حياة طفل صغير ليقع معه في الوادي الذي جرفهم معاً …

اذ شهدت منطقة أوحلة، التابعة لإمارة الفجيرة، حادثاً مأساوياً، يوم أمس، بعدما سقط طفل مواطن (سبع سنوات) في وادٍ عميق أثناء تنزهه، ولحق به شاب مواطن (19 سنة) محاولاً إنقاذه، لكنه انحصر معه بسبب عمق برك المياه الناتجة عن سقوط الأمطار، وتمكن الأهالي من انتشالهما، وأثناء نقلهما إلى المستشفى لفظا أنفاسهما الأخيرة.

وكان قد قال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة في شرطة الفجيرة، الرائد الدكتور سعيد الحساني، إن بلاغاً ورد من الأهالي بسقوط شخصين في أحد الأودية في منطقة أوحلة، فأسرعت فرق الإنقاذ المختصة والإسعاف الوطني إلى مكان الحادث، وتبين أن طفلاً كان يتنزه قرب منزله حول برك المياه التي نتجت جراء الأمطار الرعدية التي شهدتها المنطقة أول من أمس، وأثناء ذلك سقط في بركة لم يدرك أنها عميقة، وجرفته المياه إلى وادٍ عميق، فشاهده شاب ولحق به محاولاً إنقاذه لكنهما انحصرا معاً.

وأضاف أن أسرة باكستانية سمعت استغاثات الطفل وتمكنت مع عدد من الأهالي من انتشاله والشاب، وأجرت فرق الإسعاف الوطني الإسعافات اللازمة لهما، إلا أنهما توفيا قبل وصولهما إلى المستشفى.

بينما دعا الحساني إلى الحذر من البرك المائية والأودية خلال فترات الأمطار، لما تشكله من خطر يسفر عن حوادث قد لا يحمد عقباها.

ومن جهته، قال مدير مستشفى كلباء، عبيد بن الفريش، إن المواطنين وصلا إلى المستشفى في الساعة 6:15 مساءً، وكانا متوفيين

شاب اماراتي حاول إنقاذ طفل في الفجيرة فمات معه ...