أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

قد يضطر بعض النجوم إلى زيادة أوزانهم من اجل أداء أدوارهم وفقاً للشخصية المطلوبة في الأفلام والمسلسلات، وكثير من الأحيان يكونوا فقدوا القدرة على مقاومة الطعام والإفراط في الأكل، ليعجزوا عن الرجوع الى أجسامهم الرشيقة التي امتلكوها سابقاً 

ونقدم هنا نجوم من الرجال والنساء الذين ازدادت أوزانهم بشكل كبير مقارنة بالماضي:

روسيل كرو

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

هذا الممثل الشهير وبطل فيلم "المجالد" – Gladiator تحتم عليه زيادة نحو 25 كيلوغراماً ليتماشى شكله مع دوره في فيلم "كتلة أكاذيب" – Body of Lies. وبرغم عودته التدريجية لإنقاص وزنه فغن كرو لم يعد إلى ما كان عليه عند إداء دوره في الفيلم التاريخي.

 روب ماكلهيني

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة
إزداد هذا الممثل 20 كيلوغراماً  كي يتقمص بشكل متقن الشخصية التي يؤدي دورها في مسلسل "فيلاديفيا دائماً مشمسة" – It’s Always Sunny in Philadelphia

وكشف ماكلهيني في تعليقه على الزيادة بالقول أنه زاد وزنه عبر تناول 5 وجبات غير صحية في اليوم، تبلغ سعرات كل واحد منها نحو 1000 سعرة حرارية.

الخطة نجحت في تحويل الممثل الشاب الرشيق إلى رجل بـ"كرش".

جيسيكا سيمبسون

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقةلم يكن سبب زيادة وزن هذه الممثلة والمطربة الأميركية شخصية تلعبها في فيلم وإنما تكرار حالات الحمل.

سيمبسون بذلت جهدا كبيرا لإنقاص وزنها لكنها لم تعد أبداً لما كانت عليه سابقا.

كريستينا أغيليرا

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

أصيب كل من تابع هذه الممثلة والمطربة وكاتبة الأغاني الحسناء بالدهشة للزيادة الكبيرة بالوزن بعد أن حملت بإبنها.

وبالرغم من أنها بقيت متعايشة مع وزنها الزائد لفترة بعد الحمل إلا أن إرادتها ساعدتها على إنقاص نحو 20 كيلوغراماً من وزنها في محاولة للوصول إلى الوزن الذي كانت عليه قبل الحمل.

بريندن فريزر

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

من يتذكر أفلام مثل طرزان والمومياء سيدرك أن وزن فريزر إزداد كثيراً. وبالرغم من أن الزيادة جاءت بعد طلاقه ومن أجل فيلم "انتقام مكسو بالفراء" – Furry Venegeance، فإن محاولاته للعودة إلى وزنه أيام "طرزان" لم تكن ناجحة تماما إذ مازال فريزر بعيداً عن رشاقته السابقة.

هيلي جويل أوسمونت

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

شاهد الكثير منا فيلم "الحاسة السادسة" – The Sixth Sense التي شارك فيها الطفل النحيف أوسمنت آنذاك البطولة مع النجم بروس ويليس.

هذا الطفل الذي سطع نجمه في هذا الفيلم عام 1999 تغير كثيراً على مدى الـ15 عاماً الماضية وفقد نحافته ليزداد وزنه بشكل كبير. ويعزو اوسمنت هذه الزيادة إلى طبيعة دوره في فيلم يوغا هوزيرز الذي يلعب فيه دور رجل نازي.

باتمان البدين

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

كل من يشاهد النجم فال كيلمر هذه الأيام ولم يكن معلوماً لديه أدواره السابقة لن يصدق أنه  بطل فيلم "الرجل الوطواط" – Batman في عام 1995. 

هذا الممثل الذي كان معشوق المعجبات حول عضلات الوطواط إلى كتل دهنية.

 

الوحش مايك تايسون

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

ملاكم صعد نجمه بسرعة وتمكن في سنوات قلائل من احراز بطولة العالم بالملاكمة بوزنه، لكن الإعلام الذي أسهم في إعلاء نجمه أطاح به بقوة بعد أن قام بقضم أذن منافسه إيفاندر هوليفيلد في نزال بطولة العالم بالوزن الثقيل.

تايسون تخلى بشكل كبير عن رشاقته السابقة وبراعته في التنقل برشاقة على الحلبة للنيل من خصومه وأصبح بديناً بشكل كبير.

المتحدية كريستي إيلي

بالصور... نجوم ودعوا الرشاقة

آخر القائمة فنانة تميزت في السنوات الأخيرة بدفاعها عن بدانتها. إذ تميزت إيلي عن غيرها في قائمتنا بأنها وبالرغم من الزيادة في الوزن بقيت متماسكة وردت على انتقادات الإعلام لها بإنتاج برنامج يتحدث عن رحلتها كـ"فنانة بدينة". ومع أن البرنامج لم يستمر طويلاً فإن إيلي مازالت بدينة ومازالت تدافع عن اختياراتها وشكلها