أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

أثناء إحيائها إحدى الحفلات ضمن مهرجان " Global Citizen Festival على مسرح "غريت لون" Great Lawn بـ "سنترال بارك" بمدينة نيويورك، وأثناء أدائها لإحدى الأغنيات بمصاحبة زوجها مغني الراب الشهير "جي زي" تعرضت مغنية البوب الأميريكية "بيونسي" (33 عاماً) إلى هذا الموقف المحرج الذي كشف عن جزء من جسدها.

وطبقاً لموقع "ميل أونلاين"، فقد استطاعت "بيونسي" فور أن لاحظت ما حدث أن تسيطر على الموقف، حيث سرعان ما وضعت يديها فوق صدرها في محاولة منها لستر ما انكشف، كما أثبتت حرفيتها ومهارتها العالية التي جعلتها لا تفقد تركيزها أثناء الغناء، فقد حافظت على ثباتها وعلى إيقاع الأغنيتين اللاتي أدتهما في هذا العرض وهما Holy Grail وForever Young. ويبدو من الفيديو الذي تم نشره على الموقع أن "بيونسي" كانت تبدو في غاية الأناقة مرتدية بنطلون كلاسيكي أسود عالي الخصر وقميص أبيض قصير من طراز Dolce and Gabana وحذاء أسود ذو كعب عالي. ويضيف الموقع أن هذه الواقعة لم تلتقطها سوى عدسات إحدى الكاميرات التي كانت تصورها أثناء الحفل، وأنه يبدو أن لا أحد من الجمهور الغفير قد لاحظ شيئاً.
 
هذا وكان يعد ظهور "بيونسي" بمثابة المفاجأة لجمهور الحفل الذي بلغ عدده 60.000 فرد، والذي كان في انتظار ظهور "جي زي" ولكنهم فوجئوا به يصطحب معه حبيبته وزوجته، فيما يبدو وكانه إثبات لعدم صحة الشائعات التي انتشرت في الشهور الأخيرة حول إنفصالهما وانهيار حياتهما الزوجية، وتأتي فكرة المهرجان في إطار حملة للقضاء على الفقر يتم التبرع بأسعار التذاكر الخاصة بها إلى المحتاجين، وقد تم الإعلان عنها عن طريق موقع "تويتر". ويستضيف هذا المهرجان العديد من النجوم والرموز العامة والتي كان من ضمنهم هذا العام كل من "جي زي" و"كيري أندروود" و"أليشيا كيز" وفريقي "نو داوت" و"فان".

 

بسبب حماسها الشديد.. بيونسي تتعرض لموقف حرج فوق المسرح!