دبي ، الآمارات ، 8 أبريل 2014 ، متابعات  – 

دفع الجوع تمساحاً إلى المجازفة بالهجوم على أفعى كهربائية، معولاً على أسنانه الفتاكة التي يمكنها أن تقتل أي حيوان بعضة واحدة. 

ونشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية مقطع فيديو تحت عنوان: “هذا ما يمكن أن يحدث لتمساح عندما يحاول أكل ثعبان البحر الكهربائي”، إذ انتهى الفيديو بالتمساح صريعاً بعد تلقيه صدمة كهربائية عنيفة بمئات الفولتات.

وكانت هذه الوجبة آخر وجبة بالنسبة للتمساح سيء الحظ عندما حاول أن يلتهم الثعبان المكهرب، ولم يستغرق الأمر أكثر من دقيقة ليفقد التمساح القدرة على الحركة ويفارق الحياة.

وقالت الصحيفة: “ظهر الثعبان وهو يتخبط على ضفاف النهر الموحلة استعداداً لمواجهة التمساح الذي ظن أنه وجد فريسة سهلة لالتهامها. ولم يطل انتظار التمساح الذي أثار منظر الثعبان شهيته، وسارع إلى فتح فكيه محاولاً إطباقهما على الفريسة، إلا أن الصدمة الكهربائية العنيفة التي تلقاها كانت كفيلة بحسم المعركة في بدايتها”.

وتنتج أفاعي البحر الكهربائية الصغيرة صدمات كهربائية تقدر شدتها بحوالي 100 فولت، في حين يمكن أن تصل تلك الشدة عند السلالات كبيرة الحجم إلى 650 فولت.

مثل كلّ الكائنات، تحتاج أفاعي البحر للشرب فتنتظر هطول الأمطار الغزيرة وتكوّن البرك كي تروي ظمأها. وذكر موقع (لايف ساينس) أن باحثين من جامعة فلوريدا في غاينسفيل أجروا دراسة أظهرت أن أفاعي البحر تبحث عن أماكن يهطل فيها المطر وتنتظر تكوّن برك المياه العذبة على السطح كي تشرب.

ولا يحتاج هذا النوع من الأفاعي للشرب كثيراً، حيث بإمكانها أن تقضي ما بين 6 و7 أشهر من دون مياه. وتعتمد الحيوانات البحرية على وسائل مختلفة للحصول على المياه، فالدلافين مثلاً تحصل على الماء من الأسماك التي تقتاتها.

 

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالصور: أجهزة مطارات أميركا تعري المسافرين وتجعلهم سخرية

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور..نساء قصر الرئيس الأوكراني

هرّبت الكوكايين لصديقها في السجن أثناء قبلة

قناة أذربيجانية تتخلى عن إعلامية بسبب ملابسها الفاضحة

صور سيارات نانسي عجرم… رياضية تحاكي روح الشباب

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟