دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 مارس 2014، مجلة هي –

لا يختلف اثنان على مدى التغير الجذري الذي طرأ على شكل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فبعد ظهورها بشكل صبياني في “آه يا ليل” باتت اليوم شيرين أكثر أنوثة ورقة ونعومة في مظهرها، سواء لناحية قصة شعرها القصير الذي يليق بها كثيرا، أم من ناحية اختياراتها الأنيقة للباسها.

بالفيديو: شيرين قبل وبعد التجميل، مراحل تغير شكل شيرين !! 

شيرين التي تبدو انها خضعت لعملية تجميل للأنف، حيث يبدو اليوم أصغر بقليل، ومختلفا عن أول ظهور لها، أما جسدها يعد من الأجسام “اليويو” حيث هو قابل للسمنة، فتارة تطل علينا نحيفة جدا، وتارة أخرى تفاجئنا بزيادة وزنها، لكن هذا لا يمنع إرادتها القوية لخسارتها وزنها بعد الولادة، حيث فاجأتنا في برنامج The Voice بموسمه الأول برشاقتها الأقرب إلى النحافة، لكنها عادت واكتسبت القليل من الوزن في الموسم الثاني.

بالفيديو: شيرين قبل وبعد التجميل، مراحل تغير شكل شيرين !! 

شيرين عبد الوهاب مغنية مصرية ولدت بحي القلعة في القاهرة عام 1980، ولجمال صوتها كانت تحيي أفراح حيها وأقاربها وهي لاتزال في سن الثالثة عشرة .

اكتشفها المنتج نصر محروس وقدمها أول مرة  في البوم مجمع لعدد من المطربين وتبعه دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” بداية عام 2000

بالفيديو: شيرين قبل وبعد التجميل، مراحل تغير شكل شيرين !!

بالفيديو: شيرين قبل وبعد التجميل، مراحل تغير شكل شيرين !!  

وجاءت أغنية “اه يا ليل” لتزيد شهرتها ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع تامر حسني  بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، لتتبع ذلك بألبوم “جرح تاني” عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل” .

أقدم فيديو لشيرين وهي طفلة تغني ست الحبايب 

 

 

 

وفي 2005 طرحت ألبوم “لازم أعيش” الذي كان مع شركة فري ميكس لصاحبها نصر محروس ولكن نتيجة لبعض الخلافات بينهم تم فسخ العقد لتتعاقد بعدها مع روتانا

تزوجت شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007 ورزقت بطفلتها الأولى مريم في عام 2008، كما طرحت ألبومها الأول مع روتانا بعنوان “بطمنك” في نفس العام، وتبعه ألبوم” حبيت” في 2009 .

وفي 2010 وضعت شيرين طفلتها الثانية واسمتها هنا، وفي بداية عام 2012 طرحت ألبوم “اسأل عليا” ، كما انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات .

وتخوض شيرين عبد الوهاب حالياً تجربة البرامج حيث انضمت الى اسرة برنامج أحلى صوت “the voice” على قناة الـ MBC مع كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي

للمزيد من الاخبار المميزة … اضغط هنا