دبي، الامارات العربية المتحدة، 12 مارس 2014، روسيا اليوم –

انتشرت صورة للفنانة نيكول سابا مؤخراً وهي حامل مكشوفة البطن وبجانبها زوجها، أثارت الصورة ضجة اعلامية كبيرة باعتبارها غير أخلاقية ومنافية للخصوصية بل ومبتذلة ! ، وكان رد الفنانة اللبنانية كالتالي:

دافعت المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا عن صورة لها تظهر فيها كاشفة عن بطنها أثناء فترة الحمل، فيما ظهر زوجها مستلقيا وهو يعانق بطنها المنتفخة، وذلك بعد سيل من انتقادات شديدة تعرضت إليها ولا تزال، بعد نشر هذه الصورة التي تداولتها مواقع إلكترونية عديدة، منها الفيسبوك وتويتر وانستغرام وكل مواقع الأخبار العربية. ففي حوار أجرته معها مجلة “زهرة الخليج” أكدت سابا أنها لا ترى في الصورة ما هو مبتذل أو خادش للحياء “كما قال البعض”، مشيرة إلى أنها صورة تجمع بين زوجين سعيدين باقتراب موعد قدوم مولودهما. وأضافت: “قد يعلق البعض بالقول إن بطني فيها كانت مكشوفة .. ok  ما المشكلة ؟”.

أما عن الظروف التي التقطت فيها هذه الصورة فأوضحت سابا أنها خضعت لجلسة تصوير وهي في الملابس الرياضية بهدف نشرها في إحدى المجلات، للتأكيدعلى أهمية ممارسة الحوامل للرياضة. وأثناء الجلسة تصادف وجود زوج الفنانة المذيع والممثل يوسف الخال فانضم إليها ووضع يده على بطنها، فكانت تلك اللقطة “العفوية”. التي انتشرت واثارت ضجة كبيرةبينما أثارت الصورة اعجاب آخرين، ووصفها محبي نيكول بالصورة العفوية لعائلة صغيرة تعبر عن فرحتها بالمولود ليس الا…