دبي، الامارات ، 3 مارس ، أكشنها – 

باتت عمليات التجميل تستقطب الجنس الخشن أيضاً، فبحسب تقرير نشر في وسائل الإعلام  هناك أكثر من 15 ألف عملية تجميل يخضع لها الرجال كل عام في دولة الإمارات فقط، فما بالك بعالمنا العربي؟

1) شفط الدهون

يقوم عادة الرجال بالخضوع لهذا النوع من العلميات للتخلص من الدهون وتقليل الوزن، يتم شفط الدهون غالباً من منطقة البطن والفخذين والأرداف، وهناك الكثير من المشاهير في عالمنا العربي الذين خضعوا لعمليات من هذا النوع، لكنهم في الغالب يخفون هذا الأمر ويدعون أنهم فقدوا الوزن بممارسة الرياضة.

 2) شد الترهلات

عملية جراحية أخرى يتم تنفيذها بعد عملية شفط الدهون مباشرة، وهي تهدف لشد الترهلات الموجودة في الجسم والتخلص من طبقة الجلد الزائدة، وإعادة الجسم لشكله الطبيعي المتناسق.

 3) تصحيح الأنف

تتضمن تغييراً واضحاً في ملامح الوجه من خلال تعديل شكل الأنف، سواء بالتخلص من منطقة معينة، أو استخدام عظمة أخرى لتعديل شكل الأنف.

 4) زراعة الشعر

أشهر عملية جراحية منتشرة بين الرجال، وتأتي بنتائج ممتازة في فترة قصيرة، وتتسبب في استعادة الشخص لشبابه مرة أخرى والحصول على مظهر أكثر أناقة.

5) تصحيح النظر

عملية طبية من الدرجة الأولى ولكنها تصنّف ضمن عمليات التجميل، تنتشر بشكل موسع في الوطن العربي نظراً لوجود عدد كبير من العرب ممن يعانون من طول أو قصر النظر، وللتغلب على هذه المشكلة دون استخدام النظارات الطبية، يكون الحل الوحيد هو الخضوع لعملية جراحية.

 6) تركيب الأسنان

بالتأكيد رأيت العديد من نجوم السينما في بداياتهم بأسنان صفراء بها مسافات ليست متساوية، وفجأة يصبحون بأسنان متساوية بيضاء نموذجية لدرجة تجعلها تشبه رسوم الكارتون اليابانية.

 

يمكنكم ابضا متابعة المواضيع التلية : –