دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير، متفرقات –

الوقوع فى الحب من اهم الاشياء فى الحياة و اعتقد ان معظمنا مررنا بتجربة الحب ولكن كيف تجعلين حبيبك مجنونا بحبك دائم،ا اليكى 6 نصائح ليقع حبيبك فى حبك:

1- ملابس انيقه
لكى تجذبي الرجل وتجعليه مجنون بيك في الحب يجب ان تكون ملابسك انيقه جدا, ليس من الضرورى ان تكون ملابس غاليه الثمن ولكن على الاقل تكون انيقه وجذابه وتذكري دائما ان ملابسك تعبر عن شخصيتك .

2- رائحة جيدة
الرائحة العطرة هي المفتاح الاول لفتح باب الحب، ولحسن الحظ اصبح هناك الكثير من ادوات التجميل المفيدة فى هذا المجال لذا عليكي حواء ان تكون دائما ذات رائحة عطره ومميزه بستخدام  مزيلات العرق المتنوعه او البرفان المميز التى تفضليه او يفضله حبيبك.

3- الثقه بالنفس 
يجب ان تكوني واثقه من نفسك دائما فالثقه بالنفس من اهم الاشياء التى تجذب الرجل فى المرأة وتجعله مجنون فى الحب بتلك المرأة القوية التى تعرف قيمة نفسها, فمعظم الرجال يحبون المراة القوية الواثقه من نفسها .

4- روح الدعابة
من المعروف ان معظم النساء يحبون الرجل خفيف الظل او الذي يمتلك روح الدعابه, لكن ايضا الرجل يحب المرأة التى تستطيع ان تجعله يضحك او التي تستطيع ان تقول النكات وذلك يجعله مجنون فى الحب بها اكثر.

5- العفوية
يجب ان تكوني طبيعيه مع حبيبك فى كل تصرفاتك حتى يعرف شخصيتك كما هى دون ان تتصنعي لكى يحبك على طبيعتك فالرجل يغرم بالمراة التلقائية التى تتصرف بطبيعتها فى كل شئ .

6-  الثقل صنعه
يجب الا تكوني متاحه له طوال الوقت فالرجل لا يجب المرأة المتاحه دائما، فما تملكه النفس تزهده لذا اشغلي نفسك بعيدا عنه قليلا كي يفتقدك ويشعر بقيمة قربك باستمرار،  فلا تبعدى كل البعد فينساكي، ولا تقتربي كل القرب فتصبحي مفروغ من وجودك ويسئم منك.