دبي ، الامارات العربية ,2 أغسطس  (متفرقات – أخبار الآن) – قامت شركه تصنيع المعدات الثقيله الصينيه (Foton Lovol Heavy Industry Co., Ltd) بإستعرض قوه وتحكم لتسويق إحدى موديلات الجرافات التي تصنعها لإظهار مدى القوه والتحكم التي يمكن أن تظهرها الجرافات بحيث قامت بعرض جرافتين من نفس الطراز تزن كل منها 24 طنا وقام سائقا الشاحنات بعمل رقصه تشابه رقصه الـ Breakdance على أنغام الموسيقى أمام حشد من المتفرجين ووسائل الإعلام.

عن الشركة ” تعد شركة Foton Lovol المساهمة الدولية ذات المسؤولية المحدودة ( شركة Foton Lovol باختصار) شركة ضخمة متخصصة بإنتاج المعدات الهندسية الميكانيكة والزراعية والعربة. بلغ دخل المبيعات 16 مليار يوان عام 2012 بزيادة 12.7% بمقارنة نفس فترة العام الماضي. كما ازدادت قيمة ماركة Lovol إلى 17.76 مليار يوان وتم إدراجها في المقام الـ64 بين كل الماركات الصينية الـ500 ذات القيمة اعتمادا على نجاحها في نواحي ” تقوية بنفسه وتعديل الهيكل والعولمة”. نالت الشركة لقب “المؤسسة الهامة ذات التقنية العليا في الصين” وتم منح لقب “مركز التقنية المصدق من قبل الحكومة” إلى معهد التقنية الهندسية التابع لنا، بينما نالت سلسلة من المنتجات الريادية ألقاب “الماركة الصينية المشهورة” و”الماركة الصينية الذائعة الصيت” و”الماركة ذات قدرة المنافسة الأكبر في السوق”.
حاصد Foton، المنتج الريادي لنا، تصدر قائمة المبيعات بين جميع المؤسسات المنافسة ل11 سنة متتالية وبلغ نصيبه في السوق 70%. كما تقدمت جرارة Foton Lovol المتوسطة في السوق ل7 سنوات متتابعة وتصدرت العربة الثلاثية العجلات ذات النجوم الخمسة بماركة Foton ل7 سنوات متتالية من حيث حجم المبيعات ونصيب السوق. في ظل الاستراتيجة شهدت الشركة التطور السليم السريع للودرات والحفارات وحفارات الآبار المدورة التي تمثل مستوى أعمال Foton الهندسية المياكانيكية مع ارتفاع قدرة المنافسة باستمرار، لذا تنتمي إلى صف أسرع الماركات نموا في القطاع.
في سنوات أخيرة تسعى الشركة إلى تأسيس محفل التشغيل والإدارة المستهدف إلى التنمية الدولية في ظل استراتيجية “”تقوية بنفسه وتعديل الهيكل والعولمة”، مما يحفز النمو السليم السريع لقطاعات المعدات الهندسية الميكانيكية والزراعية والعربات.
في سياق تطابق قدرة الإبداع مع المستوى العالمي تم تأسيس مراكز البحث والتطوير في تيانجين وأوروبا واليابان بالإضافة إلى مركز شاندونغ للبحث والتطوير مع خلق محفل البحث الرباعي الشامل. نعمل على إدخال  مزايا المنتجات والتقنيات والموارد البشرية الدولية والاعتماد على التفوقات المتمثلة في التنظيم والثقافة والإدارة استجابة لاحتياجات العولمة وزيادة قيم الشركة في حلقات متنوعة وتماشيا مع مستوى تنمية التقنية المحورية العالمية.
على أساس توطيد مقامنا الأول في كثير من الأسواق الصينية تبذل شركة Foton Lovol كل الجهود لتطوير الأسواق الدولية. قد تم تأسيس أكثر من 300 مركز للبيع والخدمات في ما يزيد عن 120 دولة وإقليم لتشكيل شبكة التسويق العالمي المتمثلة في “البيع والخدمة وتوريد قطع الغيار وتدريب العملاء وجمع آراء العملاء”، حيث تشمل صادراتنا المعدات الزراعية والهندسية الميكانيكية والعربات.
في عام 2012 سوف تتبع الشركة مبدأ “تقوية بنفسه وتعديل الهيكل والعولمة” متمحورة حول “الاستراتيجية والتحول والجودة والأكفاء” في سبيل الارتقاء بقدرة الإدارة ونوعية التشغيل.
تمضي شركة Foton Lovol الناهضة قدمها إلى المستقبل الباهر وتتخذ الصين محورا لها وتحتفظ بريادتها في السوق المحلية ساعية إلى تحويل الصين إلى مركز الصناعة غير الطرق العامة وتحقيق هدف التصنيع في 3 دول رئيسية والاخراقات السوقية في منطقتين متطورتين، مما يُنجح تحول صفتها من المؤسسة الإقليمية إلى المؤسسة العالمية. سوف تبذل الشركة قصارى الجهود لتصبح مؤسسة مهمة متخصصة بإنتاج آلات وتجهيزات صناعية على مستوى العالم في خلال 10 أعوام. “