دبي،الامارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2013، وكالات –

دافعت الفنانة السورية أصالة نصرى عن الفنان السعودى محمد عبده وانتقدت كل من هاجموا غنائه من الفنانين، حيث كتبت الفنانة الفنانة أصالة أكثر من تغريدة رداً على منتقدى الفنان محمد عبده :
” من حقي أن أدافع عن من أحب ومن حقي أن ألفت نظر البعض لما يجب عليهم معرفته، بالأمس قرأت بعض التعليقات من بعض الفنانين منتقدين فنان العرب (يتبع)”.
واكملت ” وقد تابعت حفله هذا بمنتهى الدقه،اإن مايغنيه محمد عبده يصعب على أي مطرب حتى لو كان عمره عشرين وصاحب حنجره فولاذيه لأن التقنيه شيء لايقدره إلا”.
وفى تغريدة أخرى ” من يعرفه وأخر شي بودي قوله بالعاميه (مو معقولين نحنا شو ماعنا احترام لأساتذتنا ومو معقولين شو بلا وفا وياريت كل مطرب بده يتفلسف على أستاذه ” وواصلت وكتبت ” يطلع يغنيلنا شبيه الريح ولنرحمه مو كلها بس مقطع منها،وأخيراً وليس أخراً بعتذر على تعصيبي بس إلا محمد عبده الذي لن يتكرر”.
وق تفاعل الكثير من جمهور النجمة أصالة نصرى وظهر ذلك فى العديد من التعليقات على ما كتبته حيث علقت إحدى محبيها وكتبت “مو تعصب هذي الحقيقة كل شئ إلا محمد عبده خط أحمر “، وآخر علق ” يحسب لمحمد عبده حفاظه ع خامته وطبقاته الصوتيه..اللي يسمعه اليوم ويسمعه قبل ثلاثين سنة لا يلاحظ أي فرق عكس بقية المطربين “.