دمشق, سوريا, 30 نوفمبر 2013, شبكة الاعلام العربية –

غادرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي إلى لندن لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحة جنينها الذي لم تعرف جنسه حتى الآن. رزان ستقضي هناك عشرة ايام تعود بعدها لتصوير بقية حلقات برنامجها “هو ولا هي” الذي يعرض على قناة الحياة المصرية.
وفي هذا السياق قررت مغربي عدم الافصاح عن جنس الجنين بل ابقائه سرا حتى حلول موعد ولادتها في مطلع العام المقبل، حسب موقع النشرة.
من ناحية اخرى، تعود مغربي من جديد الى استوديوهات تلفزيون الحياة لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من برنامجها الجديد (هو ولا هي) الذي يشاركها في تقديمه الفنان احمد فهمي.

وفي الوقت نفسه أكدت رزان أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في العديد من المسلسلات بسبب الحمل، علماً أنها ستضع مولودها الأول في آذار (مارس) المقبل، وهذا يمنع مشاركتها في أي أعمال خلال هذه الفترة.

وعن هذا الموضوع قالت ” ايلاف ” “بعد مرور أكثر من عامين على تسريب الشريط الفاضح لها عبر الانترنت، اعلنت الفنانة اللبنانية رزان مغربي انها تزوجت السيد ناجي خلال الفترة الماضية بعد قصة حب امتدت على مدار ثماني سنوات وهو ما جعلهم يحتفلون بالزفاف مرة في بيروت واخرى في لندن بحضور الاهل والاصدقاء ولكن بعيدًا عن أعين الكاميرات.

إلى ذلك، كشفت رزان عن أنها حامل في شهورها الاولى بأول مولود لها، حيث عادت أخيرًا من العاصمة البريطانية لندن بعدما أجرت فحوص طبية للاطمئنان على سلامة المولود، مشيرة إلى أنها تعيش لحظات سعادة في حياتها لا توصف بانتظار قدوم المولود الأول في حياتها.

وأشارت إلى أن لديها عدة عروض في السينما والتليفزيون لكن حتى الآن لم تحسم أمرها في الموافقة على أي منهم ،لافتة إلى أن لديها مشاريع 3 برامج ستبدأ في تصوير أحدها قريبًا للعرض على الشاشات.”