دبي , الإمارات العربية المتحدة , 30 نوفمبر  ، متفرقات , أخبار الآن –     

من المنتظر أن يغادر أبطال الفيلم اللبناني “بيبي BeBe” بيروت متوجهين إلى دبي لمواكبة افتتاح العرض الخاص بالفيلم في الصالات الإماراتية.
فيلم “بيبي”BeBe للمخرج إيلي حبيب والكاتبة كلود صليبا، من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما منهم يوسف الخال وماغي بوغصن وجيسي عبدو وسلطان ديب وبيار شمصيان وبيار جمجيان وميرفا القاضي.

وحقق الفيلم نجاحا باهرا في لبنان منذ بدء عرضه في الأيام القليلة الماضية، إذ واكبت وسائل الإعلام اللبنانية والعربية انطلاقة عرضه وتابعت تطوّرات حصوله على أعلى نسب مشاهدة في لبنان.

ويبدأ عرض الفيلم للجمهور في دول الخليج في 5 ديسمبر/ كانون الأول، وستقوم شركة Voice Media House بتنظيم المؤتمر الصحفي لإطلاق الفيلم في منطقة الخليج بسينما “جراند سينيبلكس” دبي.

وتم تخصيص أكثر من 20 صالة عرض سينمائي في الإمارات لعرض هذا الفيلم.

ويسلّط الفيلم الضوء على عدد من القضايا الإنسانية والاجتماعية في إطار درامي كوميدي ساخر.

ويتناول حياة “بديعة بدران” التي تجسّد دورها الفنانة ماغي بوغصن، وهي فتاة جميلة تبلغ من العمر 33 عاما، توقف نموها العقلي عند عمر الثامنة بسبب علاجها بأدوية فاسدة، وهي تعيش مع جدتها “تيتا لطيفة” البخيلة التي تعاني من الخرف، وخلال الأحداث تسلم الجدة لـ”بديعة” حقيبة تحتوي على مليون دولار لتبدأ رحلة الفتاة الطفلة، وسط أطماع المحيطين بها، إلى أن تلتقي بـ”زياد” الذي يجسد دوره الفنان يوسف الخال، الذي يقع في غرامها دون معرفة واقع مرضها، فيما يسعى أخوها المقامر إلى السيطرة على أموالها بطرق مختلفة.

وفي صالات العرض في دبي سيعرف المشاهد كيف ستتصرف الـ”بيبي” ماغي في المواقف التي تختبرها للمرة الأولى على مختلف الأصعدة السياسية والعاطفية، وماذا سيحدث لحقيبتها ذات المليون دولار.