رفعت مشجعة تايلاندية لافتة تطلب من خلالها الزواج من البلجيكي “إدين هازارد” لاعب تشيلسي الإنكليزي.
والتقطت عدسات المصورين صورة اللافتة التي رفعتها الفتاة ومكتوب عليها “هازارد: تزوج بي”، وذلك في إطار جولة البلوز الآسيوية استعداداً للموسم الجديد.
وعلق “هازارد” على الأمر عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “عفواً أنا متزوج”، مرفقاً بها صورة الفتاة.

“ويكيبيديا – إدين هازارد (مواليد 7 يناير 1991 في لا لوفيير – بلجيكا) لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب حاليا لصالح نادي الدرجة الأولى ليل الفرنسي منذ 2005 في مركز الوسط المهاجم كما يجيد اللعب في مركز الجناح. قام بالإمضاء لصالح نادي تشيلسي اللندني في فترة الانتقالات للموسم 2012-2013، و قدرت قيمة الصفقة ب 32 مليون جنيه استرليني. يعتبر ثاني أغلى لاعب يمضي لنادي شلسي بعد فرناندو توريس. “

اما عن نادي تشيلسي فتقول ويكيبيديا

” نادي تشيلسي لكرة القدم (بالإنجليزية: Chelsea F.C.)، تأسس عام 1905 م، وهو فريق يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمر ليغ). يلعب الفريق على أرضه في لندن في ستامفورد بريدج والذي باستطاعته استيعاب 42,522 متفرج. وقد حقق النادي نجاحا كبيرا لاول مرة في عام 1955 باحرازه لبطولة الدوري الإنجليزي للمرة اأولى في تاريخه. بينما شهد 2012 أول نجاح على صعيد الأوروبي بعد إحرازه اللقب الأول له في دوري أبطال أوربا.

ملك النادي حالياً رجل الأعمال الملياردير اليهودي الروسي رومان أبراموفيتش[2] والذي قام بعقد العديد من الصفقات الكبيرة كان أبرزها جلب المدرب جوزيه مورينهو إلى الفريق والعديد من اللاعبين مثل فرانك لامبارد وإدين هازارد وأوسكار وخوان ماتا ودافيد لويز.”