فاجأت كيم كارداشيان جميع متابعيها على حسابيها في موقعي التواصل الاجتماعي “إنستغرام” و”تويتر” مؤخراً حين شاركتهم بصورة لبشرة وجهها وهي مغطاة بالدماء، واكتفت بالتعليق بأن التفاصيل ستعرض في الحلقة الجديدة من برنامجها التلفزيوني والذي يعرض حالياً في الولايات المتحدة.

وبالفعل عُرضت الحلقة المنتظرة واتضح بأنها فعلاً كانت مغطاة بالدماء وأنها لم تكن خدعة أو طريقة أخرى من طرقها التي لا تعد ولا تحصى لجذب الأنظار إليها، ولكن الأمر الأكثر غرابة وإثارة للاشمئزاز هو أن الدماء كانت جزءً من “فيشيل” جربته كيم يطلق عليه “فيشيل مصاص الدماء” والذي يعد كل من يجربه ببشرة أصغر سناً، وقالت كيم: “أنا أحب أن أجرب أي شيء يجعلني أبدو وأشعر بأنني أكثر شباباً.” ولكن مع انتهاء جلسة الفيشيل صرخت نجمة تلفزيون الواقع والتي كانت تشعر بألم شديد قائلة: “يا إلهي! لن أقوم بشد وجهي في المستقبل إذا كان الألم بهذه الطريقة.”

كيف يتم استخدامه؟

فيشيل الدم أو مصاص الدماء يستخدم دم المريض نفسه (يتم سحب كمية من الدم من الجزء السفلي من الذراع) لإعطاء الجلد مظهراً أكثر شبابا، حيث يتم حقن الصفائح الدموية في الجلد بتسعة إبر تشبه تلك التي تستخدم في عملية الوخز بالإبر الصينية، ويعمل على ملء التجاعيد والخطوط الرفيعة مؤقتاً بتكلفة تقدر بحوالي 1000 دولار.

وعند اتخاذكِ قرار تجربة هذا الفيشيل كما فعلت كيم، فإنكِ سترين اختلاف فوري على البشرة، مع انخفاض طفيف في الأيام الأربعة المقبلة. ثم خلال الثلاثة إلى أربعة أسابيع المقبلة سترين النتائج الكاملة حيث ستقوم الصفائح الدموية في جسمِك وعوامل النمو بتحفيز إنتاج الكولاجين و تحسين حجم ونسيج جلدِك.

ومع مرور الوقت، ستتمكنين من الحصول على حجم أكثر في بشرة وجهكِ يصل إلى 10-15٪، والذي يمكن أن يستمر لعدة سنوات، ولكن سيستغرق الأمر حوالي 8 أسابيع لتري النتائج. الإجراء يمنحكِ توهجاً أفضل لبشرتِك، كما أنه يساعد في تصغير حجم المسام وتقليل العيوب، ويعطي الجلد مظهراً صحياً أكثر بشكل عام.